نغيز: "ضحينا بكل شيء لتشريف كرتنا الجزائرية لكن الوداد كان أقوى.. هدف مباراة الذهاب عقد مأموريتنا" - El botola - البطولة

نغيز: "ضحينا بكل شيء لتشريف كرتنا الجزائرية لكن الوداد كان أقوى.. هدف مباراة الذهاب عقد مأموريتنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة21:45

أثنى نبيل نغيز، قائد العارضة الفنية على "قوة" فريق في المواجهتين اللتان جمعتا الطرفين لحساب الدور ربع النهائي من.


وعبر المدرب الجزائري عن رغبة فريقه في بلوغ المربع الذهبي وتشريف الكرة الجزائرية وتاريخ المولودية، غير أن قوة الوداد وقفت حائلا أمام طموحهم، مشيرا إلى أن "العميد" سيطوي صفحة "عصبة الأبطال" ويركز على ما تبقى من موسمه الكروي.


وقال نغيز في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة: "الوداد كان قويا اليوم، نعتذر لجماهيرنا، سنحاول طي صفحة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على المستقبل".


وأضاف: "حاولنا المرور للمربع الذهبي، أعطينا كل ما عندنا، ضحينا بكل شيء من أجل تشريف الكرة الجزائرية وتاريخ المولودية، لكن هذا حال كرة القدم، هناك فريق متأهل وآخر مقصي".


واختتم: "عقدنا المأمورية في مباراة الذهاب حين تلقينا هدفا، اللاعبون حاولوا تجاوز الأمر في مواجهة اليوم، المهم أنها ليست نهاية العالم، سنحاول أن نتواجد في المسابقة الموسم المقبل، وسنعمل على تحقيق نتائج أفضل".


هذا وبلغ الوداد الرياضي المربع الذهبي من دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة تواليا والسابعة في تاريخه بإقصائه مولودية الجزائر (2-1) في مجموع المواجهتين، ضاربا موعدا مع كايز شيفس الجنوب أفريقي الذي جاوره في دور المجموعات.

أخبار ذات صلة