فليك "المرشح المفضَّل" لخوان لابورتا.. رئيس برشلونة ربط اتصالاته بالمدرب الألماني لإقناعه بقيادة البارسا - El botola - البطولة

المدرب الألماني هانز ديتر فليك

فليك "المرشح المفضَّل" لخوان لابورتا.. رئيس برشلونة ربط اتصالاته بالمدرب الألماني لإقناعه بقيادة البارسا

جمال ملكي (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة15:45

بدأ ، بحثه عن مدرب جديد لقيادة الفريق، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي أجمعت الصحف على أنه سيرحل بمجرد نهاية الموسم الجاري (لا يوجد شيء رسمي لحد الآن)، كون الرئيس خوان لابورتا، غير مقتنع بطريقة اشتغاله.

وكان لابورتا قد انتُخب رئيسا للبارسا، في شهر مارس الماضي، خلفا لـجوسيب ماريا بارتوميو، ومنذ ذلك الحين وهو يعمل على "تجديد الفريق"، ويعتبر هدفه الأول هو تجديد عقد النجم الأرجنتيني ، والتعاقد مع مدرب قادر على إعادة النادي لسكة الألقاب وحمل كأس ، الذي غاب عن خزائن الفريق منذ 2015.


وحسب إذاعة "راك 1" الكتالونية، التي كانت قد أكدت أول أمس الإثنين، رحيل كومان بعد نهاية الموسم الحالي، فإن لابورتا معجب بالمدرب الألماني ، ويعتبر هو خياره المفضل والأول، لقيادة العارضة الفنية لبرشلونة.

وأضاف المصدر، أن لابورتا اتصل بفليك ليقترح عليه فكرة تدريب البارسا، ووجد المدرب الألماني "متجاوبا" معه ولم يستبعد الفكرة، كما أن الرئيس معجب بطريقة عمله ومنهجيته، ويرى أنه سيؤثر بشكل إيجابي في الفريق.


وسبق لفليك أن توصل لاتفاق شفهي مع ، لقيادة "المانشافت" بعد كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، خلفا لمواطنه يواكيم لوف، لكنه لحد الآن، لا يوجد أي توقيع رسمي بين الطرفين، ما يترك احتمالية تدريب برشلونة "واردة".

تجدر الإشارة، إلى أن فليك (56 سنة)، قاد بايرن ميونيخ للفوز بـ"سداسية تاريخية" الموسم الماضي، ليصبح ثاني فريق يحقق هذا الإنجاز بعد برشلونة، وكان قبل أسابيع قليلة، قد أعلن رحيله عن النادي "البافاري" مباشرة بعد نهاية الموسم الحالي.


أخبار ذات صلة