بنعمر (مساعد مدرب أ. آسفي): "قدمنا مباراة محترمة أمام الوداد.. استقبلنا أهدافا بعد إضاعتنا للعديد من الفرص وسنعوض في قادم المواعيد" - El botola - البطولة

فريق أولمبيك آسفي

بنعمر (مساعد مدرب أ. آسفي): "قدمنا مباراة محترمة أمام الوداد.. استقبلنا أهدافا بعد إضاعتنا للعديد من الفرص وسنعوض في قادم المواعيد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة11:15

يرى نور الدين بنعمر، مساعد مدرب ، أن فريقه قدم مباراة "محترمة" أمام مضيفه، في اللقاء الذي احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ18 من "إنوي".


وتلقى "القرش المسفيوي" هزيمته الخامسة يوم أمس في الدوري، بعد خسارته أمام المتصدر الوداد بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث أحرز للفريق الأحمر مؤيد اللافي (ثنائية) وأيوب العلمود، في حين وقع هدف الـ"OCS" الوحيد منصف العامري.


وقال بنعمر في تصريح صحفي تلا المباراة: "خضنا مبارة أمام فريق قوي، وقدمنا أداء محترما، وحين تضيع مجموعة من الأهداف فإنك ستستقبلها".


واختتم: "عموما، قدما مباراة محترمة، أهنئ اللاعبين على الأداء الذي بصموا عليه، ولا زالت أمامنا العديد من المباريات التي يمكن من خلالها استدراك ما فاتنا من النقاط".


ويتموقع الفريق المسفيوي في الرتبة الثامنة من جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، علما أنه سيستقبل يوم السبت المقبل، يوسفية برشيد، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة