البوزيدي (مدرب جمعية سلا لكرة السلة) لـ"البطولة": "فوزنا الأول يكتسي أهمية كبرى ولازال ينتظرنا عمل كبير" - El botola - البطولة

البوزيدي (مدرب جمعية سلا لكرة السلة) لـ"البطولة": "فوزنا الأول يكتسي أهمية كبرى ولازال ينتظرنا عمل كبير"

أيوب رفيق (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة10:01

أبرز مدرب لكرة السلة، سعيد البوزيدي، أهمية الانتصار الذي حققه فريقه على نادي القوات الملسحة والشرطة الكاميروني بحصة 87 مُقابل 84، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة العصبة الأفريقية لكرة السلة المُقامة حاليا على الأراضي الرواندية.


وفي هذا الإطار، قال البوزيدي في اتصال هاتفي مع "البطولة" من كيغالي: "في الأرباع الثلاثة الأولى لم نكن حاضرين في المقابلة، اللاعبون ارتكبوا أخطاء ودكة البدلاء لم تتجاوب بشكل جيد مع أطوار اللقاء، عانينا من ضُعف في التقاط الكرات الدفاعية وأهدرنا مجموعة من البناءات الهجومية".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "في الشوط الرابع غيَّرنا أسلوبنا الدفاعي من رجل لرجل إلى دفاع المنطقة؛ وهو ما جعلنا نعود في أجواء اللقاء، كُنا ندري أن المواجهة لن تكون سهلة، ونحن ندري أن اللاعبين الأفارقة جنوب الصحراء يتميزون بقوة بدنية كبرى، هناك عمل كبير لازال ينتظرنا في جميع الأحوال".


"المباراة الأولى هي المفتاح بكل تأكيد، تمنحك الثقة بالنفس وترفع معنوياتك، كما تمد اللاعبين بشحنات تحفيزية تحثّهم على العطاء والاجتهاد، هذا الانتصار سيُزوِّدنا بدافع نفسي لمواجهة قادم المباريات"، يستطرد المدير الفني لـ"قراصنة الرقراق".


هذا وسيلاقي فريق جمعية سلا في ثاني مبارياته نظيره الجمعية الرياضية للشرطة المالية، يوم غد الخميس، انطلاقاً من السابعة مساءً (بالتوقيت المغربي/ غرينيتش +1)، على أن يواجه بيترو لواندا الأنغولي، يوم الأحد القادم، في السابعة مساءً كذلك.

أخبار ذات صلة