العصبة الإفريقية لكرة السلة (رواندا 2021)/ جمعية سلا تستهل مشاركتها بفوز ثمين على الجيش الكاميروني (87 -84) - El botola - البطولة

من المباراة

العصبة الإفريقية لكرة السلة (رواندا 2021)/ جمعية سلا تستهل مشاركتها بفوز ثمين على الجيش الكاميروني (87 -84)

البطولة
19 ماي 2021على الساعة09:26

دشن فريق مشاركته في النسخة الأولى للعصبة الإفريقية لكرة السلة (بال) ، بفوز ثمين على نادي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني بحصة 87 مقابل 84، مساء أمس الثلاثاء بقاعة (أرينا)  بالعاصمة الرواندية كيغالي، ضمن منافسات اليوم الأول عن المجموعة الثانية.


وفي مباراة قوية ومثيرة، لم يحسم ممثل كرة السلة المغربية السِّجال إلا في الدقائق الأربع الأخيرة بعدما كان منهزما في نهاية الأرباع الثلاثة بفارق ثلاث نقاط (59-62).

وبهذه النتيجة الإيجابية، أمام خصم لا يستهان به، يكون الفريق المغربي قد خطا خطوة هامة نحو التأهل لدور ربع النهاية، لكن عليه تأكيدها، بالفوز يوم الخميس على الجمعية الرياضية للشرطة المالية، المنهزمة في وقت سابق اليوم أمام نادي بيترو لواندا الأنغولي، بحصة عريضة 84 - 66.

وتحذو فرسان الرقراق، بقيادة المدرب المقتدر سعيد البوزيدي، عزيمة قوية للبصم على مشاركة ناجحة في الدورة الأولى لمسابقة عصبة أبطال إفريقيا، التي تتميز بمشاركة 12 من أقوى الأندية على الصعيد القاري، من بينها أربعة أندية عربية، وهي بالإضافة إلى جمعية سلا، الزمالك المصري، الاتحاد المنستيري التونسي والمجمع الرياضي البترولي الجزائري.


وسيتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أحسن فريقين يحتلان المركز الثالث للدور ربع النهائي.


برنامج مباريات جمعية سلا:

الثلاثاء 18 ماي 2021
جمعية سلا - الجيش الكاميروني (87 -84)

الخميس 20 ماي 2021
جمعية سلا - الجمعية الرياضية للشرطة  المالية : س 19

الأحد 23 ماي 2021
جمعية سلا - نادي بيترو  لواندا الأنغولي : س 19

أخبار ذات صلة