كلاسيكو "الجيش والوداد" ينتهي بدون أهداف - El botola - البطولة

كلاسيكو "الجيش والوداد" ينتهي بدون أهداف

م.ع (البطولة)
09 ماي 2021على الساعة23:59

تعادل فريق ، بدون أهداف، مع ضيفه ، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي".


وشهدت الدقائق الأولى للمباراة سيطرة ودادية، إذ تحكم الفريق الأحمر في خط الوسط، ما أثمر هدفا أول للوداد (الدقيقة 23)، عن طريق الليبي مؤيد اللافي، قبل أن يقرر الحكم إلغاءه بداعي التسلل.


وفي شوط المدربين أضحت المباراة متكافئة في ظل تحسن مستوى "العساكر"، ما دفع المدرب التونسي فوزي البنزرتي لإجراء 3 تغييرات دفعة واحدة، بإقحام كل من بديع أوك، وعبد الله حيمود، والتنزاني سايمون مسوفا، مكان محمد أوناجم وأيمن الحسوني إلى جانب مؤيد اللافي.


واكتست السيطرة ثوبا عاصميا في الدقائق الـ20 الأخيرة، ليتمكن المهاجم العسكري جوزيف غنادو من هز مرمى التكناوتي (72')، غير أن "الفار" أثبت أن زميله (صاحب التمريرة الحاسمة) رضى سليم كان متسللا.


وعاد مستوى اللقاء للانخفاض في الدقائق الـ10 الأخيرة، مع امتياز طفيف لرفاق عمر الجيراري، غير أن الدقائق الأخيرة لم تأت بجديد، لتعلن صافرة النهاية على "تعادل أبيض" بين الفريقين.


ورفع الفريق العسكري رصيد للنقطة الـ24 في المركز الثالث، في حين يأتي الوداد الرياضي في الصدارة دائما بـ31 نقطة، على بعد نقطتين من أقرب مطارديه وغريمه الأزلي ، الذي انتصر في ذات الجولة على بهدف دون رد.


يذكر أن "الكلاسيكو" أجري على أرضية المجمع الرياضي "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط داكي رداد.


أخبار ذات صلة