صحيفة 'آس' تتحدث عن الحالات المثيرة للجدل في الجولة 35 من 'الليغا': "هدف ملغي لبنزيما ولمسة يد ميليتاو وركلة جزاء محتملة لكوريا ضد برشلونة" - El botola - البطولة

صحيفة 'آس' تتحدث عن الحالات المثيرة للجدل في الجولة 35 من 'الليغا': "هدف ملغي لبنزيما ولمسة يد ميليتاو وركلة جزاء محتملة لكوريا ضد برشلونة"

عماد وهبي (البطولة)
09 ماي 2021على الساعة23:21

أكدت صحيفة "آس" المدريدية، أن الكثير من "الجدل"، رافق مباريات الجولة الـ 35 من ، وذلك بعد أن فشل في اعتلاء الصدارة، إثر تعادله أمام ضيفه (2-2) يومه الأحد.


وحسب الصحيفة، فإن "الجدل يرافق العديد من المباريات"، خلال الجولات الأخيرة، التي تشهد منافسة على اللقب بين أربعة أندية في مقدمة الترتيب، كما أكدت أن "الـ'VAR' دخلت المعركة من أجل الدوري"، أي أن هذه التقنية أصبحت حاسمة في الكثير من القرارات التحكيمية.

ومن بين الحالات "المثيرة للجدل"، التي ذكرتها الصحيفة، هناك "ركلة جزاء محتملة لكوريا ()، بعد أن تم جره من القميص من طرف ليونيل ميسي"، وفي نفس المباراة، هناك الركلة الحرة التي تحصل عليها في الدقيقة 88'، حيث حسب لاعبي الأتليتي، لم يكن هناك خطأ على ليونيل من طرف كوندوبيا.


أما فيما يخص مباراة اليوم بين ريال مدريد وإشبيلية، فترى الصحيفة أن "إلغاء هدف كريم بنزيما بداعي تسلل أودريوزولا (دق12')"، كان يستحق التواجد ضمن الحالات "المثيرة للجدل"، إضافة إلى مطالبة لاعبي الملكي بضربة جزاء في الدقيقة 52'، بعد أن لمست الكرة يد جوردان، ثم ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق الأندلسي وسجل منها الهدف الثالث، حيث قبلها أعلن الحكم غونزاليس غونزاليس عن ضربة جزاء لصالح الريال، ثم بعد الاستعانة بالـ"VAR"، شاهد أن هناك لمسة يد على ميليتاو في منطقة عمليات رفاق .


تجدر الإشارة، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لم يتمالك أعصابه بعد نهاية المباراة، وقال احتجاجا على التحكيم: "لم أفهم أي شيء. إذا كانت هناك لمسة يد على ميليتاو، فهناك أيضا لمسة يد على لاعب إشبيلية. لم أقتنع بما قاله لي (الحكم بعد نهاية المباراة). أنا لا أتحدث أبدا عن التحكيم، لكنني غاضب اليوم".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة