بالصور/ اعتقالات وإيقاف المباراة قبل نهايتها وحضور عدد كبير من الجماهير.. مقابلة بقسم الهواة تنتهي بمخفر الشرطة - El botola - البطولة

بالصور/ اعتقالات وإيقاف المباراة قبل نهايتها وحضور عدد كبير من الجماهير.. مقابلة بقسم الهواة تنتهي بمخفر الشرطة

أ . ل ( البطولة )
09 ماي 2021على الساعة19:11

شهدت المباراة التي جمعت يوم أمس السبت، فريق قدس تازة والنادي الرياضي أزرو بميدان هذا الأخير، أحداثا لا رياضية، اضطر معها الحكم إلى توقيف المقابلة في الدقيقة الـ62، وإعلان نهاية اللقاء.

ولعل أبرز ما ميز هذه المواجهة هو حضور الجماهير بأعداد كبيرة من مدرجات الملعب البلدي بآزرو، رغم قرار المنع الصادر عن الجامعة الوصية، بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس "كورونا".

وشهد اللقاء طرد لاعب فريق قدس تازة رضا لزرق ومساعد المدرب، قبل أن يدخلا في مشادات مع الجماهير الحاضرة، بسبب الاستفزازات المتكررة، لتتطور الأمور إلى تشابك بالأيدي، وهو ما تطلب تدخل رجال الأمن.

وانتهت هذه المواجهة على وقع أعمال الشغب، بعد دخول مساعد المدرب وبعض المرافقين لفريق قدس تازة في شجار مع رجال الأمن، حيث تم تدوين محضر بالواقعة، في حين تم الاحتفاظ بفردين من الفريق الضيف رهن الاعتقال، وإخلاء سبيل الباقي.

وتدخل المباراة المذكورة التي كانت نتيجتها تشير إلى تقدم قدس تازة بهدف دون رد قبل توقفها، (تدخل) في إطار الدورة الـ21 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.



أخبار ذات صلة