بيكيه: "صحيح أن ريال مدريد سيصبح بطلا في حال فوزه بمبارياته المتبقية لكننا سننافس حتى النهاية" - El botola - البطولة

بيكيه: "صحيح أن ريال مدريد سيصبح بطلا في حال فوزه بمبارياته المتبقية لكننا سننافس حتى النهاية"

عماد وهبي (البطولة)
08 ماي 2021على الساعة17:35

أكد المدافع ، أن حظوظ فريقه في الفوز بلقب هذا الموسم، لازالت قائمة، رغم نتيجة التعادل التي حققها أمام يومه السبت (0-0)، برسم الجولة الـ 35.


وقال بيكيه في تصريح بعد نهاية اللقاء: "كنا نريد تحقيق الفوز، لكننا مازلنا أحياء. أتيحت لنا العديد من الفرص، وبالنظر للوضع الحالي لليغا، فأعتقد أن حظوظنا لازالت قائمة".


وأضاف: "أتلتيكو مدريد هو أفضل فريق من الناحية الدفاعية في الليغا، وهو الأقل استقبالا للأهداف هذا الموسم. سنحت لنا بعض الفرص، لكن أوبلاك تصدى لكرة ميسي وأمسكها بيديه. لا أعتقد أن أتليتكو ​​كان أكثر طموحًا. في الشوط الثاني شعرنا بتحسن على الرغم من أننا لم نسيطر بشكل كلي على أطوار اللقاء".


وأصبحت "الليغا" بين يدي ريال مدريد، الذي في حال فوزه بمباريات الأربع المتبقية سيتوج بطلا، وقال بيكيه عن ذلك: "كل شيء ممكن أن يحدث. نعم صحيح أن ريال مدريد سيصبح بطلا في حال فوزه بمباريات المتبقية، لكن الكبار من الصعب عليهم الحفاظ على الاستمرارية".


وأضاف: "أعتقد أنه من خلال الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية ستكون لدينا خيارات. فكرتنا هي الفوز بجميع المباريات والمنافسة حتى النهاية. إنه لأمر مخز لأننا تنافسنا بشكل جيد في الأشهر الأخيرة".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد يستقبل إشبيلية غدا الأحد (19:00 غرينيتش)، وفي حال تحقيقه نتيجة الفوز، سيعتلي صدارة الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة