الأهلي المصري يلتحق بركب المهنئين ويُبارك للوداد الرياضي الذكرى الـ84 لتأسيسه - El botola - البطولة

الأهلي المصري يلتحق بركب المهنئين ويُبارك للوداد الرياضي الذكرى الـ84 لتأسيسه

م.ذ (البطولة)
08 ماي 2021على الساعة16:35

سار المصري على درب الأندية التي وجَّهت التهاني إلى بمناسبة تخليده الذكرى الـ84 لتأسيسه، في إطار علاقات الاحترام والتقدير المؤسساتية التي تجمع بين الطرفيْن.


ونشر حامل لقب تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيها: "مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب يتقدم بخالص التهاني لنادي الوداد المغربي الشقيق بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ84 مُتمنّيين له دوام التقدم والازدهار".


وكان ناديا المصري وقادش الإسباني قد هنآ بدورهما الفريق الأحمر بذكرى تأسيسه، في الوقت الذي تَعُمُّ فيه مشاعر الفرحة والفخر مكونات الوداد بهذه المناسبة السنوية.


وكان الوداد قد واجه الأهلي في نصف نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، وآلت نتيجة مواجهتيْ الذهاب والإياب للفريق المصري، الذي عَبَرَ إلى النهائي وتفوق على غريمه التقليدي الزمالك، ليتوج باللقب القاري.


في غضون ذلك، اختار مدرب الفريق الأحمر المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نشر صورة لجماهير الوداد، عبر حسابه الرسمي على منصة "أنستغرام"، مُعلّقاً عليها بالقول: "ديما وداد"، مُكرساً بذلك ارتباطه "الوجداني" بفعاليات نادي العاصمة الاقتصادية.

أخبار ذات صلة