مدرب يوسفية برشيد مُنفعلاً: "الفار لم يكن يشتغل والتحكيم لم يُنصفنا أمام اتحاد طنجة.. أُقْسِمْ بِالّلهْ" - El botola - البطولة

عبد الرحيم النجار

مدرب يوسفية برشيد مُنفعلاً: "الفار لم يكن يشتغل والتحكيم لم يُنصفنا أمام اتحاد طنجة.. أُقْسِمْ بِالّلهْ"

م.ذ (البطولة)
08 ماي 2021على الساعة14:15

وجَّه مدرب ، عبد الرحيم النجار، انتقادات لاذعة للأداء التحكيمي الذي شهدته مباراة فريقه أمام ، مساء أمس الجمعة، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي"، مُعتبراً مردود الطاقم التحكيمي في اللقاء نقطة سوداء تشوب كرة القدم الوطنية.


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "التحكيم لم يُنصفنا، تقنية الفيديو لا تشتغل، وأقُسم بذلك. إذا كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تُنفق الملايير مشكورة على هذه التقنية، فإنني أجزم بأنها لا تعمل ولم يتم العودة إليها في المباراة".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "الحكم لم يَعُد لتقنية الفيديو، ضربة جزاء واضحة الكل شاهدها لكنه لم لمتابعتها، هذه الأداة قمنا باعتمادها من أجل إعمال النزاهة والشفافية، لكن ما حدث اليوم هو نقطة سوداء، ينبغي علينا النظر في التحكيم إذا أردنا التقدم إلى الأمام".


وانهزم الفريق الحريزي بهدفيْن نظيفيْن أمام "فارس البوغاز"، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ17 في المركز الـ11، ليتعرض بذلك للهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة المحلية، بعد سقوطه في الجولة الماضية على يد .


وسيرحل يوسفية برشيد لمواجهة في الجولة المقبلة، نهاية الأسبوع المقبل، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، برسم الجولة الـ16 من الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة