بعد تحديد موعد مباراته "المؤجلة" ضد ليفربول.. مانشستر يونايتد يخوض 3 مباريات في 5 أيام - البطولة

بعد تحديد موعد مباراته "المؤجلة" ضد ليفربول.. مانشستر يونايتد يخوض 3 مباريات في 5 أيام

وكالات: د.ب.أ
06 ماي 2021 على الساعة 10:00

يخوض فريق ثلاث مباريات في بطولة في غضون خمسة أيام فقط، بعد إعادة جدولة مباراته المؤجلة ضد لتقام يوم 13 ماي الجاري.


وكان قد تم تأجيل مواجهة الخصمين اللدودين التي كان مقررا لها يوم الأحد الماضي، بسبب احتجاج مشجعي مانشستر يونايتد ضد عائلة جليزر المالكة للنادي، حيث اقتحمت بعض الجماهير ملعب "أولد ترافورد"، الذي كان سيستضيف المباراة.


ويلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه في التاسع من الشهر الجاري، قبل أن يواجه ضيفه ، صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري، بعدها بيومين.


ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه الإيطالي يومه الخميس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الذي سوف يقام في العاصمة الإيطالية، حيث من المؤكد أن يكون النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب الفريق، غاضبا بشأن جدول مباريات يونايتد مع اقتراب موسم مليء بالتحديات من نهاية فوضوية.


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" عن بيان ليونايتد نشره على موقعه على الإنترنت، قوله: "تم إعادة ترتيب كل من المواعيد الثلاثة المتبقية لنا في أولد ترافورد، ضد ليستر سيتي وليفربول وفولهام، بعدما تقرر تأجيل مباراة الفريق مع الريدز يوم الأحد الماضي".


وأضاف يونايتد: "إقامة مواجهة ليفربول يوم 13 من الشهر الجاري يعني أن زيارة ليستر – التي أعيد ترتيبها بالفعل بسبب مشاركة الفريق الملقب بـ'الثعالب' في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي – قد تم تقديمها لمدة 24 ساعة لتقام يوم الثلاثاء 11 ماي".

أخبار ذات صلة