بعد الفوز عليه في النهائي رفقة "الطاس".. العسري يُذيق من جديد الحسنية مرارة "الفشل" في كأس العرش - El botola - البطولة

مصطفى العسري

بعد الفوز عليه في النهائي رفقة "الطاس".. العسري يُذيق من جديد الحسنية مرارة "الفشل" في كأس العرش

أ.ر (البطولة)
05 ماي 2021على الساعة00:08

شكَّل الإطار الوطني مصطفى العسري "كابوساً" لفريق ، بعدما أطاح به مجدداً من مسابقة ، رفقة ، الذي انتصر بهدفيْن نظيفيْن على "غزالة سوس"، مساء أمس الثلاثاء، برسم ربع نهائي الكأس الفضية، على أرضية "الملعب البلدي لبني ملال".


وتعود المناسبة السالفة التي تفوق فيها العسري على الفريق السوسي موسم 2018 / 2019، حيث قاد إلى تجاوز الحسنية في نهائي كأس العرش، ليُهديه التتويج بالمنافسة، على أرضية "الملعب الشرفي لوجدة".

ويُعد تأهل الكتيبة الملالية على حساب الحسنية مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أن الأخيرة تبصم على نتائج مميزة في الأسابيع الأخيرة ب "إنوي"، منذ اعتلاء الإطار رضا حكم لعارضتها الفنية خلفاً للتونسي منير شبيل.


وأدار العسري مقابلة حسنية أكادير مُحمّلاً بالخبرة التي راكمها في مسابقة الكأس خلال المواسم الماضية، والتي كللها بإحراز اللقب في آخر نسخة، موقعاً على مسار استثنائي فجّر به المفاجأة مع الفريق المُمارس في "إنوي".


وسيواجه رفاق الحارس المهدي الجرباوي في نصف النهائي الفائز من مباراة و، التي ستُقام، اليوم الأربعاء، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في العاشرة مساءً (غرينيتش).

أخبار ذات صلة