"الكاف" يضع الـ30 من يونيو موعدا لإنهاء الدوريات المحلية وتحديد الفرق المشاركة في مسابقاته.. بأي "سيناريو" سينتهي الدوري المغربي؟ - El botola - البطولة

من "الديربي البيضاوي" بين الوداد وضيفه الرجاء

"الكاف" يضع الـ30 من يونيو موعدا لإنهاء الدوريات المحلية وتحديد الفرق المشاركة في مسابقاته.. بأي "سيناريو" سينتهي الدوري المغربي؟

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 ماي 2021على الساعة02:00

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تاريخ الـ30 من شهر يونيو المقبل، موعدا لإرسال قائمة الأندية المشاركة في المسابقات القارية للموسم الكروي 2021-2022.


وحسب ما ذكرته جريدة "الميدان" المصرية، فإن الجهاز الوصي على اللعبة في القارة الأفريقية خاطب جميع الاتحادات بضرورة إنهاء دورياتها المحلية قبل التاريخ المحدد سلفا.


ويطرح قرار "الكاف" العديد من علامات الاستفهام بخصوص السيناريو الذي ستنهي به الجامعة الملكية لكرة القدم الموسم الكروي الذي لا زال لم يبلغ نهاية شطره الأول.


وعرفت نهاية الأسبوع الماضي استكمال الجولة الـ14 (ما قبل الأخيرة في الشطر الأول) من "إنوي"، في وقت سينطلق فيه دور الثمانية من ابتداء من اليوم الثلاثاء.


وأضحى مستقبل الدوري المغربي "في حكم المجهول" في انتظار ما ستكشفه عنه الأيام المقبلة بخصوص مدى استكماله من عدمه، خاصة وأن "الكاف" ألزم الاتحادات المنضوية تحت لوائه بإنهاء مسابقاته المحلية قبل الـ30 من شهر يونيو المقبل.

أخبار ذات صلة