بسبب تصريحاته ومطالبة لاعبيه بالانسحاب.. الاتحاد الكويتي يوقف نائب رئيس القادسية لمدة عامين وتغريمه مبلغ 30 مليون سنتيم مغربي! - El botola - البطولة

بسبب تصريحاته ومطالبة لاعبيه بالانسحاب.. الاتحاد الكويتي يوقف نائب رئيس القادسية لمدة عامين وتغريمه مبلغ 30 مليون سنتيم مغربي!

البطولة - متابعة (RT)
29 أبريل 2021على الساعة14:00

قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إيقاف الشيخ فهد طلال الفهد، نائب رئيس مجلس إدارة نادي ، رئيس جهاز الكرة، لمدة عامين، مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دينار كويتي (ما يقارب 30 مليون سنتيم مغربي).


وذكر "برنامج الديربي"، أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة الكويتي، قررت حرمان فهد طلال الفهد من دخول الملاعب لمدة عامين وتغريمه، على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهة السالمية والقادسية قبل أيام.

وكان فهد طلال الفهد، نزل إلى أرضية ملعب مباراة و في ، وطالب لاعبيه بالانسحاب احتجاجا على احتساب ركلة جزاء ضد فريقه في اللحظات الأخيرة من اللقاء.


وبعد مراجعة الحكم للقطة عبر تقنية "الفار"، تراجع عن قراره، ليعود لاعبو لاستكمال المباراة المثيرة، التي لم تشهد تسجيل أي هدف، لتنتهي على وقع التعادل السلبي.


وجاءت العقوبة على فهد طلال الفقد، بسبب تصريحات أيضا عقب المباراة، أكد من خلالها أن ناديه يتعرض للظلم من طرف المسؤولين على شؤون الكرة في البلاد، ويرفضون تتويجه باللقب.


أخبار ذات صلة