نائب رئيس القادسية الكويتي: "إذا كانوا يرفضون تتويجنا بالدوري فليقولوا لنا أنه حتى إذا تعاقدتم مع مارادونا لن تحققوا اللقب"! - El botola - البطولة

نائب رئيس القادسية الكويتي: "إذا كانوا يرفضون تتويجنا بالدوري فليقولوا لنا أنه حتى إذا تعاقدتم مع مارادونا لن تحققوا اللقب"!

ج.م (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة16:38

خرج الشيخ "فهد طلال الفهد"، نائب رئيس نادي ، بتصريحات إعلامية، يكشف من خلالها سبب اتخاذه قرار النزول إلى أرضية الملعب ضد (0-0) يوم أمس الأحد، برسم الجولة الـ 12 من .


واحتسب الحكم سعد الفضلي، ركلة جزاء للسالمية، في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وقبل أن يتم حسم صحتها من جانب تقنية "الفار"، نزل الشيخ فهد طلال الفهد، مطالبا لاعبي القادسية بمغادرة الملعب، ثم بعد مراجعة الحكم للقطة عبر الـ"VAR"، تراجع عن قراره، ليعود لاعبو القادسية لاستكمال المباراة المثيرة.

وفي تعليقه على الواقعة، قال فهد طلال الفهد لبرنامج الديربي: "بعد تعرضي للطرد، طلبت من اللاعبين ضبط أنفسهم، لأنني أعرفهم، لما يكثر الظلم يحدث انفجار. لما كنت أستعد لمغادرة الملعب، أعدت اللقطة وكان من الواضح أنها ليست ركلة جزاء، فقلت للحكم إذا أعلنت عن ضربة جزاء سأقوم بإخراج الفريق (من الملعب). كانت نيته الإعلان عن ركلة جزاء، لكنه شعر بالضغط (فتراجع عن قراره)".


وأضاف: "من حق الجماهير أن تقول ما تريد، سواء تقبلت ما قمنا به أم لا. قرار الانسحاب يعود للجهاز الإداري، وبصفتي نائب الرئيس أنا من يتخذ القرار، ومع احترامي لجميع الجماهير، وأعتقد لو كانت جماهير القادسية موجودة اليوم، لطلبت منا الانسحاب ومغادرة الملعب".

من جانب آخر، طلب الشيخ من مسؤولي الدوري الكويتي، أن يخبروا النادي في حال كانوا يرفضون تتويج فريقه باللقب: "شخصيا، أرحب بفكرة أن يبعثوا لنا رسالة، ويخبروننا أنه حتى لو تعاقدنا مع مارادونا فلن نفوز بالدوري، حينها لن نتعب أنفسنا بإنفاق الأموال... يقولون لنا نحن في وضع رياضي سيء، ولا نريد إعطاء الدوري للقادسية... منذ الموسم الماضي تقدمنا بطعن رسمي في نزاهة الدوري، ولحد الآن لا أحد رد علينا. ما هذا الذي نعيشه في الكويت؟".


تجدر الإشارة، إلى أن القادسية يحتل صدارة الدوري الكويتي برصيد 32 نقطة، بنفس عدد نقاط مطارده النصر.