الإعلام البريطاني يُوجّه اهتمامه إلى فوفانا بعد "مشهد" إفطاره خلال توقف مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس - El botola - البطولة

لاعب ليستر سيتي ويسلي فوفانا لحظة إفطاره في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس (الدوري الإنجليزي الممتاز)

الإعلام البريطاني يُوجّه اهتمامه إلى فوفانا بعد "مشهد" إفطاره خلال توقف مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

ج. ف (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة22:57

حقق انتصاره الـ19 في هذا الموسم، حين تغلب على ضيفه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب "ووكرز"، لحساب الجولة الـ33 من المسابقة.

وركّزت بعض الصحف والمواقع البريطانية اهتمامها على لاعب ليستر سيتي، ويسلي فوفانا، والذي يخوض المباريات مع فريقه وهو صائم في شهر رمضان المبارك، وسبق لمدرب الفريق،، أن تحدث عن "تضحيات" اللاعب الفرنسي، وتوفيقه بين تعاليم دين الإسلام واللعب باحترافية وعلى أعلى مستوى في مسابقة كبرى كالـ"بريميرليغ".

واستغل فوفانا توقف مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس في الدقيقة الـ34، من أجل "الإفطار"، في مشهد التقطته عدسات الكاميرات، وتم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواترت التعليقات وردود الأفعال على لقطة "إفطار فوفانا" في مباراة فريقه اليوم، حتى من الأجانب الذين لا تربطهم أي علاقة بالدين، حيث عبّر الأغلبية عن احترامهم للاعب، ومدى التزامه وتضحياته.

يُشار إلى أن ليستر سيتي يُقدّم مستوى جيد جدًا هذا الموسم بقيادة فوفانا وبقية اللاعبين، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف "المتصدر" (77ن) و "الثاني" (62ن)، بينما يتقدم على "الرابع" (58ن).

أخبار ذات صلة