على حساب مانشستر يونايتد .. ليستر سيتي يُكمل الضلع الرابع في نصف نهائي كأس إنجلترا - El botola - البطولة

ليستر سيتي يتفوق على مانشستر يونايتد

على حساب مانشستر يونايتد .. ليستر سيتي يُكمل الضلع الرابع في نصف نهائي كأس إنجلترا

ف.ع (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة18:57

انتهت مباراة ضد مضيفه، لحساب ربع نهائي ، بنتيجة 3-1 لصالح أصحاب الملعب، ليودع الشياطين الحمر البطولة الثالثة هذا الموسم.


بداية تعثرات فريق "أولي جونار سولشاير" كانت بتوديعه دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ثم مغادرة كأس الرابطة الإنجليزية على يد مانشستر سيتي، والآن الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي.


افتتح ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 23، بعد هفوة لا تغتفر من البرازيلي "فريد" الذي أعاد كرة قصيرة لحارس مرماهال "دين هيندرسون"، التقطها "كليتشي إيناتشو" وضع تصويبة بسهولة في الشباك.


بعد عشر دقائق، تمكن المهاجم الشاب "ميسون جرينوود" من إعادة مانشستر يونايتد في النتيجة، بتسجيل هدف التعادل، مستغلاً عرضية أرضية من "بول بوجبا"، حوّلها بلمسة مباشرة داخل المرمى.


واستعاد "الثعالب" تقدمهم مع بداية الشوط الثاني، بفضل النجم البلجيكي "يوري تيليمانس"، الذي صوب كرة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أقصى يمين مرمى الحارس "دين هيندرسون" وسكنت شباكه.

وعاد النيجيري "كليتشي إيناتشو" وسجل هدفه الشخصي الثاني، في الدقيقة 79، برأسية لا تصد ولا ترد، على إثر ركلة ركنية، لعبت داخل منطقة الجزاء.


وتأهل ليستر سيتي لمواجهة فريق ساوثامبتون، على ملعب ويملبي، في يوم من يومي 17 أو 18 أبريل، في إطار نصف نهائي كأس إنجلترا.


أخبار ذات صلة