قبل مواجهة الوداد.. أولترا "هيركوليس" تقدم منحة مالية "استثنائية" للاعبي اتحاد طنجة - El botola - البطولة

فريق اتحاد طنجة

قبل مواجهة الوداد.. أولترا "هيركوليس" تقدم منحة مالية "استثنائية" للاعبي اتحاد طنجة

ن . ج (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة00:55

قام فصيل "هيركوليس" المساند لنادي اتحاد طنجة، مساء يوم أمس السبت، بتقديم منحة "استثنائية" للاعبي الفريق، و الخاصة بالفوز على شباب المحمدية في الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية "إنوي".


وحسب بلاغ للمجموعة الطنجاوية، فجميع اللاعبين توصلوا بالمنحة دون استثناء، وذلك تشجيعا لهم قبل مواجهة الوداد الرياضي، مساء يومه الأحد.


وأضاف ذات البلاغ أن المبلغ الذي تم تخصيصه لهذه المبادرة تم جمعه انطلاقا من مبادرة المجموعةـ التي ساهم فيها كل سكان المدينة، و غيرهم من المحبين للكيان الأزرق، إضافة لمناصري الفريق بالخارج.


وفيما يلي نص البلاغ كاملا:


"قدمت المجموعة، قبل قليل و استعدادا لمباراة الغد و باقي مشوار البطولة، منحة الفوز بمباراة المحمدية للاعبي الفريق أجمعين و دون استثناء، إضافة إلى كل مكونات الفريق الطبية و الإعلامية إلخ.

يُذكر أن المبلغ كان قد تم جمعه انطلاقا من مبادرة المجموعة التي ساهم فيها كل سكان المدينة و غيرهم من المحبين للكيان الأزرق، إضافة إلى إخواننا القاطنين بديار الغربة.

كما تم توزيع باقي المبلغ، على شكل منح استثنائية لكل أطر و إداريي مدرسة اتحاد طنجة، لتحفيزهم على بدل مجهودات أكبر و المساهمة في صناعة رجال المستقبل، حاملي شعار الفريق و المدينة.

كما وجب التنويه أن المبلغ الذي تم جمعه قد تم صرفه بأكمله، ما بين منح الفوز على اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي للفريق الأول، إضافة إلى أطر و مدربي مدرسة اتحاد طنجة، و العاملين بمركز تكوين الفريق.

المجموعة تُجدّد شكرها لكل المساهمين، و تُجدد كذلك دعوتها لكل الجمهور بالوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي".


ويواجه فريق اتحاد طنجة مساء يومه الأحد، ضيفه الوداد لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

أخبار ذات صلة