الـ"كاف" عن زيارة موتسيبي إلى المغرب: "لقجع سيُشرف على تطوير البنية التحتية لكرة القدم بأفريقيا بميزانية مليار دولار أمريكي" - البطولة

الـ"كاف" عن زيارة موتسيبي إلى المغرب: "لقجع سيُشرف على تطوير البنية التحتية لكرة القدم بأفريقيا بميزانية مليار دولار أمريكي"

ج. ف (البطولة)
24 أبريل 2021 على الساعة 21:21

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بيانًا على موقعه الرسمي، للتطرق إلى الزيارة التي قام بها رئيس الجهاز الوصي على اللعبة بالقارة، باتريس موتسيبي، إلى ، ولقائه بعضو المكتب التنفيذي للـ"فيفا" ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.


وسافر الجنوب أفريقي من القاهرة إلى عاصمة المملكة المغربية الرباط، حيث كان له لقاء مع فوزي لقجع، يوم أمس الجمعة، بـ"غرض مناقشة المشروع الطموح لتطوير البنية التحتية لكرة القدم في القارة"، وذلك وفق ما جاء في بيان رسمي للـ"كاف".


وأشار الاتحاد الأفريقي إلى "قيام موتسيبي بتفويض رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإشراف على هذا المشروع الذي يهدف إلى تغيير وجه كرة القدم الأفريقية على مستوى البنية التحتية بميزانية مليار دولار أمريكي".


وأكد الـ"كاف" حرصه الشديد على مواكبة آخر التطورات في هذا المجال، والعمل مع فوزي لقجع وأعضاء آخرين من مكتبه التنفيذي ولجانه، من أجل تحقيق الهدف الرئيسي وهو تطوير البنية التحتية في القارة السمراء.

أخبار ذات صلة