انقسام داخل المغرب الفاسي.. فئة تطالب برحيل غاموندي وأخرى تدافع عنه: "فوق طاقتك لا تلام وسط التركيبة البشرية الحالية" - البطولة

انقسام داخل المغرب الفاسي.. فئة تطالب برحيل غاموندي وأخرى تدافع عنه: "فوق طاقتك لا تلام وسط التركيبة البشرية الحالية"

م.ع (البطولة)
24 أبريل 2021 على الساعة 14:19

تشهد فعاليات نادي ، انقساما "كبيرا"، حول مستقبل المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد سلسلة النتائج السلبية التي يتخبط فيها الفريق الأصفر خلال الفترة الأخيرة.


وتعتبر فئة من الجماهير أن الحل هو إقالة المدرب المذكور، مؤكدة أنه يتحمل مسؤولية تراجع مستوى الكتيبة الصفراء على مستوى مشوار "إنوي" هذا الموسم، بعد بداية جيدة.


وأكدت الفئة ذاتها، أن غاموندي، لم ينجح في خلق الانسجام داخل المجموعة، إذ يظهر الفريق بوجه "باهت" وخطوط متباعدة، ما تسبب في فشله في تحقيق الانتصار خلال مباراته التاسعة تواليا.


واختارت فئة أخرى، الدفاع عن المدرب السابق و، مشيرة إلى أن الأخير اصطدم بتركيبة بشرية "ضعيفة"، تحتاج العديد من التعزيزات خلال فترة الميركاتو القادمة، إذ تكررت عبارة "فوق طاقتك لا تلام" في التعليقات على منشورات الصفحات الرسمية لـ"نمور العاصمة العلمية"، بمواقع التواصل الاجتماعي.


وتعادل الفريق الأصفر يوم أمس الجمعة بهدف لمثله، مع مضيفه ، برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، في مدينة آسفي.


ويحتل "الماص"، المركز العاشر في سلم الترتيب العام، برصيد 15 نقطة، جمعها من انتصارين و9 تعادلات، في حين تذوق طعم الهزيمة في مناسبتين.

أخبار ذات صلة