جماهير "الماص" تُحذِّر فريقها قبل مباراة ن.الزمامرة: "لن نتساهل مع أي تهاون منذ الآن.. نحن في مُنعطف حاسم وحرج" - البطولة

جماهير "الماص" تُحذِّر فريقها قبل مباراة ن.الزمامرة: "لن نتساهل مع أي تهاون منذ الآن.. نحن في مُنعطف حاسم وحرج"

أ.ر (البطولة)
21 أبريل 2021 على الساعة 11:00

أصدرت تنسيقية الصفحات المُساندة بياناً شديد اللهجة انتقدت فيه الأوضاع التي يمر منها الفريق في الظرفية الحالية، مؤكدةً أنها لن تتساهل مع أي تهاون يُمكن أن يقع في مواجهة ، بعد غد الجمعة، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وقال المصدر المذكور ضمن بيانٍ له، إن الفريق "يمر من فترة فراغ لأكثر من أربعة أشهر، وحالته أصبحت لا تبشر بالخير والقادم أسوأ حسب الأصداء القادمة"، لافتاً إلى أن "النمور الصفر" يتواجدون الآن في "منعطف حاسم وحرج" قبل مباراة الجمعة القادم.


وأضاف: "لن نتساهل مع أي تهاون من أي لاعب أو مدرب أو مسير منذ الآن، وسنحاول بكل ما أوتينا من قوة وضع حد للممارسات الهاوية التي تقع في فريقنا والتي جرفته إلى المركز الثاني عشر، ومن ضمن هذه الممارسات نذكر الانشقاقات الموجودة داخل غرفة الملابس".


ولم يَنْعم فريق العاصمة العلمية فاس بطعم الانتصار في آخر ثمانية لقاءات ضمن الدوري المحلي، ما جعله يحتل المركز الـ12 في سلم الترتيب برصيد 14 نقطة.


وسيحل رجال المدرب الأرجنتيني ضيوفاً على نهضة الزمامرة، بعد غد الجمعة، انطلاقاً من العاشرة (غرينيتش) مساءً، برسم الجولة الـ13 من المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة