حكيمي: "السرعة؟ إنها ملكة وراثية.. منزل والدي مليء بالميداليات حين كنت أمارس ألعاب القوى أيام الدراسة" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي لاعب الإنتر

حكيمي: "السرعة؟ إنها ملكة وراثية.. منزل والدي مليء بالميداليات حين كنت أمارس ألعاب القوى أيام الدراسة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 أبريل 2021على الساعة17:15

تحدث، عن ميزة "السرعة" التي يتحلى بها، مؤكدا أنها ملكة وراثية، دفعت به للفوز بالعديد من الميداليات في رياضة ألعاب القوى خلال أيام دراسته.


وفي حوار مع موقع "دي أتليتيك" البريطاني، عاد حكيمي لبداياته الأولى رفقة هذا الموسم، معبرا عن رغبته في إنهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنة، والتتويج بلقب "الكالتشيو" رفقة "السحالي".


وقال حكيمي في حواره مع الموقع البريطاني: "السرعة؟ إنها ملكة وراثية، لقد كنت دائما سريعا جدا. في منزل والدي لا يزال لدي العديد من الميداليات من الأيام التي كنت أمارس فيها رياضة ألعاب القوى خلال فترة دراستي".


وأضاف: "حتى الآن سار الموسم على ما يرام، لكننا نريده أن ينتهي بأفضل طريقة ممكنة. المباراة التي أتذكرها أكثر هي الأولى ضد فيورنتينا، حققنا عودة رائعة. كان أول ظهور لي، جئت كبديل وتمكنت من تقديم مساعدة مهمة. إنها ذكرى جيدة".


وانتقل حكيمي إلى صفوف الإنتر بداية الموسم الكروي الحالي قادما من ريال مدريد، مقابل 40 مليون يورو، بعد فترة إعارة قضاها في صفوف بروسيا دورتموند.


ولعب "الأسد المغربي" 37 مباراة رفقة "النيراتزوري" في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالها 6 أهداف، ومقدما سبع تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة