حكيمي يحذر الإنتر من الاستهانة بمنافسيه: "نعلم أننا في الصدارة وعلينا مناقشة كل مباراة على حدة للتتويج بلقب غائب لسنوات" - El botola - البطولة

حكيمي يحذر الإنتر من الاستهانة بمنافسيه: "نعلم أننا في الصدارة وعلينا مناقشة كل مباراة على حدة للتتويج بلقب غائب لسنوات"

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 أبريل 2021على الساعة15:45

حذر ، لاعب، فريقه من الاستهانة بخصومه في الجولات المتبقية من "" الذي يتصدره برصيد 74 نقطة، متفوقا على جاره إيه سي ميلان بفارق 11 نقطة كاملة، قبل 8 جولات فقط على نهاية المسابقة.


وأشار حكيمي في تصريحات لموقع "دي أتليتيك" البريطانية إلى أن فريقه سيحاول الدفاع عن صدارته لجدول الترتيب، قصد تحقيق لقب غاب عن خزائن النادي منذ سنوات عديدة.


وقال حكيمي في تصريحاته للصحيفة البريطانية: "نعلم أننا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الآن، لكن علينا أن نفكر في كل مباراة على حدة، مازال هناك الكثير من المواجهات القوية".


وأضاف: "نطمح للدفاع عن صدارتنا، إنها فرصة جيدة للفوز بلقب انتظره النادي لسنوات عديدة، نتمنى أن نتمكن من حصد اللقب في نهاية الموسم".


ويستقبل الإنتر الذي لم يحقق لقب الدوري منذ موسم 2009-2010، مضيفه نابولي على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، اليوم الأحد (18:45 غرينتش)، لحساب الجولة الـ31 من الـ"سيري آ".

أخبار ذات صلة