الشابي: "قلت للاعبي الرجاء أن أي لاعب سيتأخر عن الموعد المحدد سيجد الحافلة قد غادرت و البكاري هو من قام بالتغييرات أمام تطوان" - البطولة

الشابي: "قلت للاعبي الرجاء أن أي لاعب سيتأخر عن الموعد المحدد سيجد الحافلة قد غادرت و البكاري هو من قام بالتغييرات أمام تطوان"

أمين لمنور ( البطولة )
18 أبريل 2021 على الساعة 16:21

أكد لسعد الشابي، مدرب فريق ، أنه لم يتلق أي عرض من النادي الأخضر عندما كان مدربا .


ونفى الشابي في لقاء مع إذاعة "إ ف م" التونسية، جميع الأخبار التي تم تداولها في تونس بشأن تقديم استقالته من تدريب الاتحاد للتعاقد مع الرجاء، مضيفا القول: "أحلف برأس أولادي أنه أثناء مغادرتي المنستير لم يكن لدي أي عرض من الرجاء أو أي فريق آخر".


وأضاف: "توصلت بعرض الرجاء بعد مغادرتي للمنستير. قبلت التحدي وأنا متأكد أنني سأشرف الكرة التونسية رفقة الرجاء".


وأردف: "الرجاء يتوفر على تشكيلة من اللاعبين الدوليين، ويجب على المدرب أن يعرف كيف يتعامل معهم لمساعدته، علما أنهم متوجون بالعديد من الألقاب".


وتابع المدرب التونسي حديثه: "لا يمكن تغيير كل شيء بين عشية وضحاها، لم يكن لدينا وقت كبيرة قبل مباراة المغرب التطواني. البكاري هو من أشرف على التغييرات في المباراة الماضية، لأنني كنت أكثر تركيزا على المباراة، بالإضافة إلى أني أرغب دائما في أن يكون الطاقم المساعد قريبا مني".


واختتم الشابي حديثه: "في أول حوار لي مع لاعبي الرجاء طالبتهم بالانضباط والالتزام في التداريب، وقلت لهم أن أي لاعب سيتأخر عن الموعد المحدد سيجد الحافلة قد غادرت. اللاعبون منضبطون، وقلت لهم أنني مثل والدهم أو أخيهم الأكبر".

أخبار ذات صلة