الشابي: "سعيد بمردود اللاعبين.. أظهرنا أن الرجاء بإمكانها السيطرة على المباراة لـ90 دقيقة" - El botola - البطولة

لسعد الشابي رفقة لاعبه بين مالانغو

الشابي: "سعيد بمردود اللاعبين.. أظهرنا أن الرجاء بإمكانها السيطرة على المباراة لـ90 دقيقة"

أ.ر (البطولة)
17 أبريل 2021على الساعة13:25

ثمَّن لسعد الشابي، مدرب ، المردود الذي قدَّمه لاعبو الفريق الأخضر في مواجهة ، أمس الجمعة، مؤكداً أن أفراد الكتيبة الرجاوية سيطروا على مجريات المقابلة لتسعين دقيقة وصنعوا سيلاً من الفرص السانحة للتسجيل أمام ممثل "الحمامة البيضاء".


وقال المدير الفني التونسي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "أشكر اللاعبين على مردودهم، لقد سيطرنا على أطوار المواجهة وعرفنا كيف نتعامل معها، اللاعبون آمنوا بأنفسهم وهذا ما راقني وأثار إعجابي".


"أظهرنا أن الرجاء الرياضي بإمكانها الاستحواذ على اللقاء لمدة تسعين دقيقة"، يُضيف الشابي الذي قاد أول مباراة له على رأس العارضة الفنية لفريق العاصمة الاقتصادية، بعد خلافته للإطار الوطني .


وأتاح الفوز الذي حصده "الخُضر" الانفراد بالمركز الثاني برصيد 22 نقطة، على بُعد أربع نقاط من المتصدر الذي يتوفر على لقاء مؤجل، وسجَّل للرجاء في مواجهة الأمس كل من ثنائية و هدفاً واحداً.


هذا وسيرحل ممثل الكرة الوطنية في لمنازلة نامونغو التنزاني، في المقابلة المقررة، يوم الأربعاء القادم، في الثانية زوالاً (غرينيتش)، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن المسابقة القارية، علماً أن "النسور الخضر" ضمنوا تأهلهم إلى ربع النهائي.

أخبار ذات صلة