كازوني: "دفعنا ضريبة التوقف عن التداريب ونقطة التعادل تبقى جيدة من ملعب فريق بحجم الوداد" - البطولة

كازوني: "دفعنا ضريبة التوقف عن التداريب ونقطة التعادل تبقى جيدة من ملعب فريق بحجم الوداد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 أبريل 2021 على الساعة 01:30

أكد بيرنار كازوني، مدرب ، أن تعادل فريقه أمام مضيفه (1-1)، لحساب افتتاحية الجولة الـ12 من "إنوي" هو بمثابة "ضريبة" لتوقف الفريق عن التداريب خلال الأسبوع الماضي.


وأشار المدرب الفرنسي أن فريقه لاقى صعوبات من الناحية البدنية، ومشاكل في إخراج الكرة، معبرا عن حسرته لعدم بحث لاعبيه عن هدف ثان، ومؤكدا أن نتيجة التعادل تبقى عادلة "خارج القواعد" أمام المتصدر.


وقل كازوني في تصريحات صحفية أعقبت مباراة الوداد: "حاولنا الدفاع جيدا، نحن الآن بصدد دفع ضريبة توقفنا عن التداريب في الأسبوع الماضي، لهذا واجهتنا بعض المشاكل على المستوى البدني للاعبين".


وأضاف الفرنسي الذي تعاقدت معه المولودية خلفا لعبد السلام وادو: "لاقينا صعوبات كثيرة في إخراج الكرة، وهذا مؤسف لأننا امتلكنا إمكانية البحث عن أهداف أخرى".


واختتم: "أحيي اللاعبين على المباراة البطولية التي قدموها خصوصا من الناحية الدفاعية. تبقى نتيجة جيدة في ملعب فريق من حجم الوداد".


وسبق للاعبي المولودية الوجدية الإضراب عن التداريب في ثلاث حصص سبقت مواجهة المغرب الفاسي السابقة في الدوري، بسبب عدم التزام رئيس الفريق محمد هوار بوعوده المالية.


ورفع الفريق الأخضر رصيده بتعادله أمام الوداد للنقطة الـ17 بالمرتبة الرابعة، بينما واصل "الحمر" تصدرهم للجدول العام بـ26 نقطة.

أخبار ذات صلة