البنزرتي: "كان هناك تراخي لبعض العناصر الودادية في الشوط الأول واللاعب يجب أن يحافظ دائما على أقدامه في الأرض" - El botola - البطولة

فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي رفقة اللاعبين

البنزرتي: "كان هناك تراخي لبعض العناصر الودادية في الشوط الأول واللاعب يجب أن يحافظ دائما على أقدامه في الأرض"

أمين لمنور ( البطولة )
16 أبريل 2021على الساعة01:15

أكد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق ، أنه لاحظ تراخي بعض اللاعبين في الشوط الأول من مباراة .


وأوضح البنزرتي في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة قائلا: "الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا أخرجت اللاعبين من تركيزهم، وأنا دائما أقول أن اللاعب يجب أن يحافظ دائما على أقدامه في الأرض، ويقول أننا لازلنا لم نحقق أي شيء".


وأردف: "الأمور عادية والمشوار لازال طويلا، ويجب أن نتحسن ونقدم أداء أكثر إقناعا. في الشوط الأول من مباراة اليوم كان هناك تراخي من بعض اللاعبين تلقينا هدفا من ضربة جزاء لا أعرف إن كانت صحيحة أو خاطئة".


وتابع المدرب التونسي حديثه: "في الشوط الثاني كنت راض عن مردود اللاعبين، خلقنا العديد من الفرص لكننا مع الأسف لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف. لم أكن هادئا في المباراة لكنني حاولت تهدئة اللاعبين بين الشوطين وطلبت منهم أن يلعبوا الكرة".


"كنا الأفضل في الشوط الثاني، وضغطنا بشكل كبير على المنافس. التعادل نتيجة ليست مرضية بالنسبة لنا لكن مردود الشوط الثاني يجعلني مرتاحا" يضيف فوزي البنزرتي.


للإشارة فمباراة الوداد الرياضي أمام ضيفه الوجدي، انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، حيث سجل للضيوف المهاجم اسماعيل خافي من ركلة جزاء، في حين عدل لأصحاب الأرض المهاجم أيوب الكعبي.

أخبار ذات صلة