من بينها "دونور".. "الكاف" يكلف لجنة خاصة بفحص الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

المركب الرياضي محمد الخامس

من بينها "دونور".. "الكاف" يكلف لجنة خاصة بفحص الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ن.نسيم (البطولة)
12 أبريل 2021على الساعة23:45

من المرتقب أن يشكل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لجنة خاصة مكلفة بفحص الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات الدور ربع النهائي من.


وسيخضع المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء والذي يحتضن مباريات لزيارة تفتيشية من قبل "الكاف"، من أجل الحرص على مطابقته لشروط دفتر التحملات.


وركز الجهاز الوصي على كرة القدم في أفريقيا، في آخر اجتماع للجنته التنفيذية على البنية التحتية، حيث قدم الأمين العام فيرون أوسينجو أومبا، تقريرًا حول تدهور حالة بعض البنى التحتية (الملاعب والاستضافة)، التي لم تعد تُوفر الضمانات لاستضافة مسابقات "الكاف".


وتضم لائحة المتأهلين للدور الموالي كلا من سيمبا التنزاني والأهلي المصري عن المجموعة الأولى، ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري عن المجموعة الثانية، الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي عن المجموعة الثالثة، ثم الترجي التونسي ومولودية الجزائر عن المجموعة الرابعة.


ومن المرتقب أن تجري قرعة دور ربع النهائي يوم الـ30 من شهر أبريل القادم، حيث ستجرى مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي الـ14 والـ15 من مايو، على أن تلعب مباريات الإياب يومي الـ21 والـ22 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة