البطولة الاحترافية "إنوي".. الجولة الـ11 تختتم بإجراء 3 مباريات تجمع ن. الزمامرة بيوسفية برشيد وش. المحمدية بأولمبيك آسفي والفتح بالمغرب التطواني - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية "إنوي".. الجولة الـ11 تختتم بإجراء 3 مباريات تجمع ن. الزمامرة بيوسفية برشيد وش. المحمدية بأولمبيك آسفي والفتح بالمغرب التطواني

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 أبريل 2021على الساعة12:30

يسدل الستار اليوم الأحد على الجولة الـ11 من "إنوي"، بإجراء ثلاث مباريات تجمع بين و، ثم .


وفي المباراة الأولى، يبحث يوسفية برشيد صاحب المرتبة الـ11 بـ12 نقطة، عن انتصاره الثالث في الدوري المغربي، حين يستقبل نهضة الزمامرة الساعي لمغادرة مؤخرة الترتيب التي يحتلها برصيد ست نقاط.


ويحتضن ملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي هذه المباراة، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت غرينيتش، وبقيادة من الحكم ياسين بوسليم.


وفي مباراة أخرى، يأمل شباب المحمدية صاحب المرتبة الـ12 برصيد 11 نقطة في تحقيق انتصار جديد، حين يستضيف أولمبيك آسفي المحتل للمركز السابع والطامح للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.


وتجرى المباراة على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية، انطلاقا من الساعة الخامسة والربع عصرا بتوقيت غرينيتش، بقيادة من الحكم محمد بلوط.


وفي ختام مباريات الجولة الـ11، يبحث الفتح الرياضي صاحب المرتبة الـ13 بـ11 نقطة عن انتصاره الثالث في الدوري، عندما يستقبل ضيفه المغرب التطواني المتمركز في المرتبة الـ10 بـ12 نقطة.


وتنطلق المباراة التي ستدور أطوارها على ملعب "الحسن الثاني" بالعاصمة الرباط، في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وبقيادة الحكمة بشرى كربوبي.

أخبار ذات صلة