الرجاء يحل ضيفا "ثقيلا" على بيراميدز المصري في كأس الكونفدرالية وعينه على وضع قدمه في الدور الموالي - El botola - البطولة

الرجاء يحل ضيفا "ثقيلا" على بيراميدز المصري في كأس الكونفدرالية وعينه على وضع قدمه في الدور الموالي

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 أبريل 2021على الساعة10:45

يفتح اليوم الأحد، صفحة جديدة في ، حين يصطدم بمضيفه ، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.


وحطت بعثة "النسور" الرحال بالديار المصرية أول أمس الجمعة، وعينها على تزكية انتصارها في الجولة الماضية على بيراميدز بهدفين نظيفين، واقتناص ثلاث نقاط قد تكون "مفتاحا" لبلوغ زملاء العميد محسن متولي الدور المقبل.


ويعاني الرجاء الرياضي من بعض الغيابات على غرار زكرياء الوردي وعبد الرحيم شاكير بداعي الإصابة، فيما أضحى مدكور عبد الإله جاهزا للمواجهة، بعدما كان يعاني من تبعات الإصابة التي تعرض لها في مباراة حسنية أكادير يوم الأربعاء الماضي.


وسيقود الفريق الأخضر خلال مباراة اليوم محمد بكاري بمساعدة من هشام أبو شروان، في انتظار تعيين مدرب جديد خلفا لجمال السلامي المستقيل يوم الخميس الماضي.


ويحل يومه الأحد، الرجاء الرياضي ضيفا على بيراميدز المصري، بداية من الساعة السابعة مساء (19:00 غرينيتش)، على أرضية ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة.


ويحتل ممثل الكرة الوطنية، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، على بعد 3 نقاط من أقرب مطارديه بيراميدز (6 نقاط)، في حين يأتي نكانا الزامبي ثالثا بـ3 نقاط، ثم نامونغو التنزاني في الرتبة الأخيرة بـ0 نقطة.

أخبار ذات صلة