بنون يجدد الوصال بالرجاء ويزور بعثة الفريق الأخضر بالقاهرة قبل مواجهة بيراميدز في كأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

بدر بنون لحظة زيارته لوفد الرجاء

بنون يجدد الوصال بالرجاء ويزور بعثة الفريق الأخضر بالقاهرة قبل مواجهة بيراميدز في كأس الكونفدرالية

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 أبريل 2021على الساعة17:45

أقدم، لاعب، على تجديد الوصال رفقة ناديه السابق، حين زار بعثته اليوم السبت، قبل المواجهة التي ستجمعه ، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.


وزار بنون الذي غادر الرجاء نهاية الموسم الماضي من أجل الالتحاق بفريق الأهلي، (زار) وفد "النسور" بالعاصمة المصربة القاهرة من أجل تقديم الدعم لهم قبل مواجهتهم يوم غد أمام بيراميدز.


وفي تعليقها على الخطوة التي أقدم عليها لاعبها السابق، نشرت الصفحة الرسمية للفريق الأخضر على "فيسبوك" صورة لبنون، معلقة عليها بالقول: "ضيف خاص قام بزيارة وفد الرجاء بالقاهرة".


ويحل يوم غد الأحد، الرجاء الرياضي ضيفا على بيراميدز المصري، بداية من الساعة السابعة مساء (19:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.


ويحتل ممثل الكرة الوطنية، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، على بعد 3 نقاط من أقرب مطارديه بيراميدز (6 نقاط)، في حين يأتي نكانا الزامبي ثالثا بـ3 نقاط، ثم نامونغو التنزاني في الرتبة الأخيرة بـ0 نقطة.

أخبار ذات صلة