فضال يُعلن معارضته اعتماد الحجر الصحي في المغرب شهر رمضان: "يجب العمل على وضع توقيت مناسب" - البطولة

فضال يُعلن معارضته اعتماد الحجر الصحي في المغرب شهر رمضان: "يجب العمل على وضع توقيت مناسب"

أيوب رفيق (البطولة)
09 أبريل 2021 على الساعة 16:10

عارض اللاعب المغربي ، مدافع البرتغالي، قرار اعتماد "الحجر الصحي" انطلاقاً من السَّاعة الثامنة مساءً طيلة شهر رمضان، مُطالباً في الوقت نفسه بإقرار توقيت مناسب يُراعي الظروف الاجتماعية لفئة عريضة من المواطنين.


وقال صمام أمان السابق ضمن تدوينة عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "الشعب المغربي لا يلزمه الحجر الصحي انطلاقاً من الساعة الثامنة، وذلك راجع لعدة أسباب...".

"يجب العمل على وضع توقيت مناسب.. رمضان مبارك للجميع"، يُضيف فضال، الذي كان حاضراً ضمن آخر معسكر إعدادي ، والذي تخللته مقابلتان رسميتان أمام كل من و، لحساب إلى المزمع إقامتها بالكاميرون السنة القادمة.


وكانت الحكومة المغربية قد أقرّت حظر تجول ليلي في شهر رمضان القادم، مُعلِّلة ذلك بالمنحنى الوبائي الخاص بفيروس "كورونا" الذي أخذ يتصاعد في الأيام القليلة الماضية، في الوقت الذي أثار فيه هذا القرار سخط وتذمر قطاع واسع من المواطنين.


تجدر الإشارة إلى أن الوباء التاجي مسَّ بشكل رسمي أكثر من 500 ألف مواطن منذ رصده شهر مارس من السنة الماضية، بينما بلغ عدد الوفيات 8873، مُقابل تعافي 486913 منه، وفق آخر الأرقام الصادرة، يوم أمس الخميس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة