رحيم: "لاعبو الوداد اعتادوا على نهج الفريق في المنافسة على جميع الألقاب والمجموعة الحالية تعلم المسؤولية الملقاة على عاتقها" - البطولة

رحيم: "لاعبو الوداد اعتادوا على نهج الفريق في المنافسة على جميع الألقاب والمجموعة الحالية تعلم المسؤولية الملقاة على عاتقها"

أمين لمنور ( البطولة )
09 أبريل 2021 على الساعة 12:08

أكد محمد رحيم مدافع ، أن الفريق الأحمر سينافس خلال الموسم الجاري على جميع الألقاب (، "إنوي"، و).


وأوضح رحيم خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح يومه الجمعة قائلا: "هناك مجموعة من اللاعبين الذين خاضوا أدوارا متقدمة مع الوداد ولديهم التجربة والخبرة الكافيتين للمنافسة على الألقاب. اللاعبون اعتادوا على نهج الفريق في المنافسة على البطولات، وهذه فقط البداية ولازال المشوار طويلا".


وتابع اللاعب المذكور: "أي فريق لديه ثقافة كروية، ولاعبوا الوداد انفتحوا عل ثقافات الفرق الأفريقية، وهذا ما يجعلنا نواصل العمل حتى نكون جاهزين في جميع المناسبات".


"فريق الوداد في السنوات الأخيرة يلعب دائما على الأدوار المتقدمة في البطولة ودوري الأبطال. لدينا مجموعة تعلم المسؤولية الملقاة على عاتقها. بداية هذا الموسم كانت جيدة في جميع المسابقات التي نشارك فيها" يضيف محمد رحيم.


ويواجه الفريق الأحمر يوم غد السبت، ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

أخبار ذات صلة