بعد مداهمتهم بمنزلٍ من طرف الشرطة إثر خرقهم "القواعد الصحية".. يوفنتوس يقرر "معاقبة" ديبالا وماكيني وآرتور بـ"استبعادهم" عن مباراة تورينو - El botola - البطولة

بعد مداهمتهم بمنزلٍ من طرف الشرطة إثر خرقهم "القواعد الصحية".. يوفنتوس يقرر "معاقبة" ديبالا وماكيني وآرتور بـ"استبعادهم" عن مباراة تورينو

عماد وهبي (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة15:55

قرر نادي الإيطالي، معاقبة 3 لاعبين، ويتعلق الأمر بالنجم الأرجنتيني ، والبرازيلي آرتور ميلو، بالإضافة إلى الأمريكي ، وبالتالي قرر المدرب استبعادهم من لقاء "الديربي" أمام تورينو.


وجاء قرار معاقبة هذا الثلاثي، إثر "خرقهم قواعد مكافحة فيروس كورونا"، حيث اجتمعوا في منزل ماكيني، ومعهم بعض الأصدقاء، وهو ما يخالف القوانين التي تضعها الأندية وأيضا السلطات، لمنع تفشي الوباء.

وكانت الشرطة، قد داهمت منزل اللاعب الأمريكي ليلة الأربعاء-الخميس، بعد علمهم بوجود تجمع فيها، ليتقرر فرض غرامة مالية على جميع من كانوا حاضرين في هذا الحفل، الذي قال عنه ديبالا أنه كان مجرد عشاء بين الأصدقاء: "لم يكن حفلا، لكنني ارتكبت خطأ وأقدم اعتذاري"، يكتب النجم الأرجنتيني عبر حسابه على "إنستغرام".


من جانب آخر، قال بيرلو: "لن يتم استدعاء اللاعبين الثلاثة، سيعودون للتدريبات لاحقا، سنرى متى سيفعلون ذلك"، دون أن يكشف موعدا محددا لعودتهم.


تجدر الإشارة، إلى أن يوفنتوس، يحل غدا السبت ضيفا على جاره (17:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 29 من .

أخبار ذات صلة