مدرب بيراميدز يطالب طاقمه الطبي بتسريع البرنامج التأهيلي لستة لاعبين مصابين قبل مواجهة الرجاء - البطولة

مدرب بيراميدز يطالب طاقمه الطبي بتسريع البرنامج التأهيلي لستة لاعبين مصابين قبل مواجهة الرجاء

م.ع (البطولة)
24 مارس 2021 على الساعة 17:35

يسارع الجهاز الطبي لنادي ، الزمن من أجل تجهيز المصابين، لتعزيز التركيبة البشرية للفريق خلال مواجهة الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات .


وأكدت تقارير صحفية مصرية، أن المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، قد طلب من الطاقم الطبي لفريقه، وضع برنامج علاجي تأهيلي مكثف من أجل تجهيز الأسماء المصابة، قبل توجه البعثة للمغرب.


ويأتي على رأس قائمة المصابين، الجناح الأيسر رمضان صبحي، والذي قان قد تعرض لشد على مستوى العضلة الخلفية، ما تسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق.


وإلى جانب رمضان، تضم قائمة المصابين، كل من صانع الألعاب عبد الله السعيد قائد الفريق، والأوروغوياني دييغو رولان، فضلا عن الظهير الأيسر محمد حمدي، وأحمد توفيق لاعب خط الوسط وأحمد الشيخ جناح الفريق.


ويسعى أروابارينا، لمواجهة الرجاء بصفوفه كاملة، معتبرا أن المباراة ستكون نتيجتها مهمة في مشوار السباق نحو بطاقتي العبور للدور الموالي، وكذا صدارة المجموعة.


ويتقاسم الرجاء الرياضي وبيراميدز، صدارة المجموعة الرابعة للكونفدرالية، برصيد 6 نقاط، مع امتياز فارق الأهداف لصالح المصريين، في حين يقف عداد نامونغو التنزاني ونكانا الزامبي عند 0 نقطة.

أخبار ذات صلة