في مباراته الأولى بقميص موريتانيا.. أبو بكر كامارا يعلق: "علينا تقديم كل ما لدينا أمام المغرب للانتصار والاقتراب من كأس أفريقيا" - البطولة

في مباراته الأولى بقميص موريتانيا.. أبو بكر كامارا يعلق: "علينا تقديم كل ما لدينا أمام المغرب للانتصار والاقتراب من كأس أفريقيا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 مارس 2021 على الساعة 12:30

تتصادف مواجهة المنتخب و، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات الكاميرون 2021، مع التمثيلية الأولى للاعب ، أبو بكر كامارا، رفقة "المرابطين".


وعبر كامارا عن سعادته بتمثيل المنتخب الموريتاني، وللترحاب الذي لاقاه من قبل زملائه، مشيرا إلى رغبته في تحقيق الانتصار على "أسود الأطلس" والاقتراب أكثر من "المحفل القاري".


وفي تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الكروي الموريتاني، قال كامارا: "في حضوري الأول رفقة النخبة الوطنية، تلقيت ترحابا كبيرا من قبل الجميع، التدريب هنا صعب، خاصة بوجود رياح قوية، وحرارة مرتفعة، لكنني بدأت في التأقلم".


وبخصوص الاصطدام أمام "أسود الأطلس"، أضاف: "علينا التأهل، ستكون مبارتين صعبتين، علينا التعامل معهما بجدية، خاصة مواجهتنا أمام المغرب، علينا تقديم أقصى ما لدينا وأمامهم، ومحاولة تحقيق الانتصار".


ويستقبل المنتخب الموريتاني نظيره المغربي، بعد غد الجمعة، على أرضية ملعب "الشيخ ولد بيديا"، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينتش +1).


ويحتل "المرابطون" وصافة ترتيب المجموعة الخامسة، متخلفين بخمس نقاط عن المنتخب المغربي المتصدر، في حين يأتي بوروندي في المركز الثالث بأربع نقاط، وأفريقيا الوسطى في أسفل الترتيب بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة