نيغريدو لـ"البطولة": "أفضل وأطول مرحلة في مساري كانت مع إشبيلية وفرصه في الفوز بالليغا معقدة شيئًا ما" - El botola - البطولة

نيغريدو لـ"البطولة": "أفضل وأطول مرحلة في مساري كانت مع إشبيلية وفرصه في الفوز بالليغا معقدة شيئًا ما"

عادل الداودي (البطولة)
11 مارس 2021على الساعة16:29

أجاب المهاجم الإسباني، ، على أسئلة "البطولة" حول ذكرياته مع ناديه السابق (2009 حتى 2013)، مع تقييمه لأداء الفريق الذي يقوده ، وحظوظه في منافسة الكبار على لقب ، بعد خروجه من جميع المسابقات هذا الموسم، كان آخرها الإقصاء من على يد .

وكان البالغ 35 عاماً أحد أفضل مهاجمي أوروبا في جيله، حيث تخرج من مدرسة ولعب مع أندية كبيرة مثل ، و، قبل تجربته الأخيرة في الخليج مع ، حيث قرر بعدها إعادة إحياء مسيرته مجددًا في "" مع نادي -الصاعد حديثاً-، وتمكن من تحقيق الفوز على كل من ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم.

وقال نيغريدو في ردّه على "البطولة": "صحيح، لقد كانت أفضل مرحلة في مساري الاحترافي والأطول في نفس النادي، لأنني كنت سعيدًا جدًا هناك، وكانت لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين".


وتابع: "إنه موسم صعب للغاية والجميع يُقدّم مستوى جيد، خاصةً الفرق الثلاثة في مقدمة الترتيب، وأعتقد أن فرص إشبيلية في الفوز بالليغا معقدة شيئًا ما، لكنني واثق من استمرارهم في الاقتراب من المتزعمين بغض النظر عن الفوارق المادية".


ثم ختم حديثه قائلاً: "فزت بلقب الكأس في إشبيلية لكنني كنت سعيداً باللعب هناك بسبب الأجواء التي تصنعها الجماهير في المدرجات وطريقة العيش في المدينة. لقد كانت تجربة مثيرة بالنسبة لي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة