سيميوني: "تقنية الفيديو جعلت كرة القدم أكثر عدلا" - البطولة

سيميوني: "تقنية الفيديو جعلت كرة القدم أكثر عدلا"

وكالات
10 مارس 2021 على الساعة 09:05

شدد الأرجنتيني ، المدير الفني، الثلاثاء على أهمية مواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ18 على ملعب (سان ماميس)، في الوقت الذي أكد فيه أهمية النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس داخل صفوف الفريق المدريدي.


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: «ماذا ينقص جواو فيليكس لكي يعود لما كان عليه سابقاً؟ نحن فريق جماعي، لسنا فقط لاعباً واحداً. نحتاج لجهود الجميع، وأن يعمل الفريق كوحدة واحدة حتى تظهر المهارات والإمكانات الفردية للاعبين. بالطبع المهارة وحدها لن تكفي دون إرادة حقيقية. نحن نبحث دائماً عن الإرادة للوصول لهذا الأمر».


وتابع: «جواو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لا سيما ونحن أمام مباراة مهمة مثل أثلتيك بلباو».


كما تحدث المدرب اللاتيني عن الجدل الدائر حول ما حدث في مباراة الديربي أمام الريال، ولمسة يد مدافعه البرازيلي فيليبي مونتيرو التي لم يحتسبها الحكم ركلة جزاء.


وقال في هذا الصدد: «أتفهم كل المواقف، لقد كنت لاعباً لفترة طويلة، وأعمل كمدرب منذ سنوات، والشيء الوحيد الذي يشغلني في مباراة الأحد (أمام ريال مدريد) هو مشاهدة الأمور تسير بشكل طيب داخل الملعب، وتحسين الجوانب التي تحتاج للتطوير في مباراة مهمة مثل مباراة الأربعاء».


وتابع: «أرى وسأظل أرى أن تقنية حكم الفيديو المساعد جاءت لتحسين الأمور، ولكي تكون الأمور أكثر عدلاً في كل المواقف، وهناك أشخاص يعملون يومياً لتطوير هذه التقنية. يعجبني هذا الأمر، أكرر، الأمور أصبحت أكثر عدلاً، ليس لدي شك في هذا، سواء كانت لصالحنا أو ضدنا».


ويأمل الفريق المدريدي للعودة من إقليم الباسك بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، برشلونة، لست نقاط، والريال لثماني، حيث يحتل الفريق الصدارة برصيد 59 نقطة.

أخبار ذات صلة