بعد عام دون خوض أي مباراة.. المغربي أيت بناصر "يهزم" موناكو "قانونيا" ويعود لتدريبات الفريق الأول - البطولة

بعد عام دون خوض أي مباراة.. المغربي أيت بناصر "يهزم" موناكو "قانونيا" ويعود لتدريبات الفريق الأول

عماد وهبي (البطولة)
06 مارس 2021 على الساعة 12:06

استطاع المغربي يوسف أيت بناصر، "الفوز" على ناديه في النزال القائم بينهما، وتم السماح له بالعودة لتدريبات الفريق الأول بداية من الأسبوع القادم "كأبعد تقدير".


وكان المدرب نيكو كوفاتش، قد استبعد أيت بناصر من الفريق الأول، كما "منعه" النادي من ولوج ملاعب التدريبات، وألزمه بخوض التدريبات في صالة الألعاب فقط، منذ شهر يوليوز الماضي، وهو ما دفع البالغ من العمر 24 سنة، للجوء إلى اللجنة القانونية لـ"دوري كرة القدم للمحترفين LFP"، بغية أخذ حقه.


وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن اللجنة القانونية حكمت يوم أمس الجمعة لصالح أيت بناصر، وأكدت أن "النادي مُلزم بإعادة اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول يوم الثلاثاء 9 مارس كأبعد تقدير"، كما أن فريق الإمارة أمامه 7 أيام لاستئناف القرار.


وكان موناكو قد استبعد اللاعب المغربي من تدريبات الفريق الأول في شهر يوليوز الماضي، بحجة أن اللاعب غير جاهز بدنيا، وأن خوضه التدريبات مع الفريق الأول قد يعرضه للإصابة، إلا أن الـ"LFP" ترى هذه الحجج غير مقنعة.


تجدر الإشارة، إلى أن يوسف أيت بناصر، لم يخض أي مباراة منذ مارس 2020 أي قبل عام، بعد أن توقفت كرة القدم بسبب تفشي فيروس "كورونا"، حينها كان يلعب معارا لفريق ، ثم بعد عودته إلى موناكو من الإعارة تم استبعاده من الفريق الأول.

أخبار ذات صلة