رغم الانتصار على ن. الزمامرة بهدف قاتل.. جماهير حسنية أكادير تستشيط غضبا من مستوى الفريق وتحمل المسؤولية لشبيل وسيدينو - El botola - البطولة

رغم الانتصار على ن. الزمامرة بهدف قاتل.. جماهير حسنية أكادير تستشيط غضبا من مستوى الفريق وتحمل المسؤولية لشبيل وسيدينو

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 فبراير 2021على الساعة14:00

عبرت جماهير عن سخطها وعدم رضاها على المستوى الذي يقدمه الفريق السوسي، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، تحت قيادة المدرب التونسي .


ورغم انتصار نادي "غزالة سوس" يوم أمس السبت، على ضيفه نهضة الزمامرة بهدف في الدقائق الأخيرة، إلا أن جماهير الحسنية لم تستصغ المستوى الذي أبان عنه رفقاء العميد ياسين الرامي.

وانهالت الجماهير السوسية بوابل من الانتقادات على قائد عارضتها الفنية منير شبيل، محملة إياه الضعف الفني الذي يعانيه الفريق، ومعتبرة أن مؤهلاته التدريبية لا تتماشى وتطلعات عشاق الـ"HUSA".

وعاب أنصار الحسنية على قائد عارضتها الفنية سوء اختياراته الفنية، واعتماده على أسماء لم تقدم الأداء المنتظر، مقابل تهميشه لبعض اللاعبين ممن أظهرت الدقائق القليلة التي خاضوها إمكانية منحهم الإضافة للفريق.

وعلق منير شبيل على مستوى فريقه في تصريح تلفزيوني، أعقب انتصار الحسنية على نهضة الزمامرة قائلا: "خليونا نخدمو، لدينا مستطيل أخضر، نشتغل عليه، ونتمنى أن يكون المستوى مستقبلا أفضل"، وهو التعليق الذي أجج من احتجاجات الجماهير التي أشارت لنفاذ مخزون صبرها تجاه المدرب التونسي.

ووصفت الجماهير السوسية أن الخطط التكتيكية للتونسي شبيل، لا تسير بالفريق لبر الأمان، نظرا لاعتماده على الجانب الدفاعي في وقت اعتاد فيه عشاق الحسنية رؤية "غزالة سوس" بثوب هجومي محض.

ومن جهته لم يسلم المكتب المديري للحسنية بقيادة الحبيب سيدينو، من سهام النقد التي وجهتها الجماهير، معتبرة إياه السبب الرئيسي في جلب مدربين لا يقدمون الإضافة للفريق بقدر ما يقزمون من قيمة قميص الـ"HUSA".

وتحتل حسنية أكادير المرتبة التاسعة في سلم ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد 10 نقاط، جمعتها من انتصارين، أربعة تعادلات وهزيمتين.

أخبار ذات صلة