عبوب بعد الإقصاء: "بالنسبة لي نحن من انتصرنا.. حكم المباراة ذَبَحَنا" - El botola - البطولة

عبوب بعد الإقصاء: "بالنسبة لي نحن من انتصرنا.. حكم المباراة ذَبَحَنا"

أيوب رفيق (البطولة)
26 فبراير 2021على الساعة22:30

شنَّ مدرب ، زكريا عبوب، هجوماً لاذعاً على حكم مباراة ، اليوم الجمعة، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة، مُشدّداً على أن معتز إبراهيم الذي أدار المقابلة "ذبَحَ" ممثلي الكرة الوطنية وعمِدَ إلى معاكسة اللعب.


وقال الإطار الوطني، في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "أريد تهنئة زميلي ماهر الكنزاري، ولكن بالنسبة لي نحن من انتصرنا، لأن ظروف المباراة التحكيمية كانت لا تُشرّف الكرة الأفريقية، في الأصل هؤلاء اللاعبين شباب ويجب الحرص على سيادة الروح الرياضية في مبارياتهم".


"لكن الحكم كان يحرص على معاكسة اللعب، لقد كنت لاعباً وأدرك ما كان يفعله، لن أقول بأنه قلّص من حظوظنا وفرصنا، لكنني سأقول بأنه ذبحنا"، يُتابع لاعب الرجاء الرياضي سابقاً، مًشيراً في ذات الآن إلى رضاه عما قدَّمه "أشبال الأطلس" في المقابلة.


واحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، لتبتسم للمنتخب التونسي بواقع أربعة أهداف لهدف، مُفضية بذلك إلى إقصاء أبناء عبوب من المنافسة الأفريقية المُقامة بموريتانيا.


ويحمل الحكم معتز إبراهيم الذي قاد المواجهة الجنسية الليبية، وقد كانت صافرته حاضرة وسائدة في مجريات المباراة، بالنظر إلى الاندفاع البدني الذي أُجريت على إيقاعه بين ممثلي الكرة الوطنية ولاعبي المنتخب التونسي.

أخبار ذات صلة