اشتباكات بين "الأشبال" ولاعبي المنتخب التونسي بعد نهاية مباراتهما - El botola - البطولة

اشتباكات بين "الأشبال" ولاعبي المنتخب التونسي بعد نهاية مباراتهما

م.ذ (البطولة)
26 فبراير 2021على الساعة21:45

دخل لاعبو في اشتباكات مع نظرائهم في ، في أعقاب المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة، والتي آلت لـ"نسور قرطاج" بركلات الترجيح، على أرضية "الملعب الرئيسي لنواذيبو".


وحسب بعض التقارير والشهادات، فإن أبناء الإطار الوطني، زكريا عبوب لم يتقبّلوا "استفزازات" التونسيين بعد حجزهم بطاقة العبور للمربع الذهبي، وانخرطوا معهم في احتكاكاتٍ كهربت الأجواء ووتَّرتها على المستطيل الأخضر عقب نهاية اللقاء.


ودارت المواجهة على وقع اندفاع بدني حاد بين الطرفيْن، مُقابل غياب واضح للفرص السانحة للتسجيل، مما استغرق أكثر من 120 دقيقة بين الجانبيْن للحسم في هوية المتأهل إلى نصف النهائي.


وتغلب التونسيون على "أشبال الأطلس" في ركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف لهدف، وهو ما جعل جزء من الرأي العام الوطني يُسائل عبوب على نمط إدارته للمقابلة، واختياره الابتعاد عن الأسلوب الهجومي أمام كتيبة المدرب ماهر الكنزاري.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني تأهل إلى دور الثمانية متصدراً لمجموعته الثالثة إثر انتصاره على غامبيا وتنزانيا وتعادله مع غانا، في الوقت الذي بلغ فيه التونسيون ربع النهائي بعد احتلالهم المركز الثالث في المجموعة الثانية بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة