كومان قبل تعرضه لـ"نزيف الأنف" في المؤتمر الصحفي: "سنحاول الفوز على إشبيلية للضغط على المتصدر.. لا أدري ما سيحدث إذا خرجنا بـ 0 لقب هذا الموسم" - El botola - البطولة

رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان قبل تعرضه لـ"نزيف الأنف" في المؤتمر الصحفي: "سنحاول الفوز على إشبيلية للضغط على المتصدر.. لا أدري ما سيحدث إذا خرجنا بـ 0 لقب هذا الموسم"

عماد وهبي (البطولة)
26 فبراير 2021على الساعة20:37

قال المدرب الهولندي رونالد كومان، إن سيحاول تحقيق الانتصار على مضيفه ، عندما يلتقي الفريقان غدا السبت (16:15 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 25 من .


وظهر كومان يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة، إلا أنه اضطر لمغادرة القاعة، بعد تعرضه لـ"نزيف الأنف".

وقبل إنهاء المؤتمر، قال كومان عند سؤاله عن الحالة التي سيخوض بها فريقه مباراة الغد، علما أن برسلونة سيواجهة إشبيلية في مباراتين متتاليتين: "إنهما مباراتان مختلفتان. سنحاول الفوز في كليهما. غدا سنبحث عن الانتصار لمواصلة طريقنا في الليغا والضغط على المتصدر، ثم في المباراة الثانية سنبدأ والخصم لديه أفضلية الفوز ذهابا (2-0)"، حيث يستقبل رفاق الفريق الأندلسي الأربعاء القادم، في إياب نصف نهائي .


ويرى البعض، أن كومان يستعد لخوض أهم أسبوع له مع برشلونة، إلا أن رده كان مغايرا: "لا أتفق. جميع الفرق تلعب مباريات مهمة عند نهاية كل أسبوع. إننا نتعرض للضغط في كل مباراة".


أما عن الانتخابات الرئاسية التي يستعد لها النادي، فإن كومان قال: "أولا، لن أصوت على أي مرشح. الآن سيخرجون كل يوم وسيشرح كل واحد من المشرحين مشروعه. يجب أن أنتظر لأرى ما يقرره الشركاء".


وعن المخاطر التي قد يواجهها، في حال خرج برشلونة بـ 0 لقب هذا الموسم، أكد كومان: "مدرب برشلونة يتعرض لضغط كبير. إذا لم نفز (بأي لقب)، فأنا أعرف كيف تسير الأمور هنا، وسأعتبر نفسي أنا من يتحمل مسؤولية الخطأ، لكني لا أعرف ما يمكن أن يحدث. سيكون هناك وقت للحديث عن المستقبل، لكني متفائل".


تجدر الإشارة، إلى أن إشبيلية (48 نقطة) صاحب المركز الرابع، سيُسقط برشلونة (50 نقطة) من المركز الثالث في حال تحقيق نتيجة الانتصار يوم غد، علما أن رفاق الحارس ، يملكون مباراة مؤجلة.

أخبار ذات صلة