وسائل إعلام مصرية: "تعادل تونغيث أمام الزمالك يُرسِّخ اللعنة السنغالية التي تواجه الأندية المصرية" - البطولة

وسائل إعلام مصرية: "تعادل تونغيث أمام الزمالك يُرسِّخ اللعنة السنغالية التي تواجه الأندية المصرية"

أيوب رفيق (البطولة)
23 فبراير 2021 على الساعة 18:15

غاصت وسائل إعلام مصرية في أبعاد التعادل الذي عاد به من السنغال أمام مضيفه ، بدون أهداف، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة ، مؤكدةً أن فشل الفريق الأبيض في تحقيق الانتصار يُرسِّخ ويُكرّس العقدة السنغالية التي تواجه الأندية المصرية خارج قواعدها.


وقال موقع "في الجول" المحلي، ضمن تقريرٍ له خاص بالمقابلة: "نقطة تاريخية تُرسخ اللعنة السنغالية.. الزمالك يتعادل مع تونجيث"، مُشيراً إلى أن كتيبة المدرب البرتغالي، جايمي باتشيكو، قد أخفقت في كسر اللعنة التي تُطارد الأندية المصرية في الملاعب السنغالية.

وأضاف ذات المصدر أن "الفرق المصرية التقت بنظيرتها السنغالية في السنغال ست مرات خسرت فيها أربع مرات وتعادلت مرتين"، مُردفاً أن التعادل أمام الزمالك أتاح لتونغيث تحقيق نقطته الأولى في دور المجموعات ضمن باكورة مشاركاته في المسابقة.


وسنحت لرِفاق اللاعب المُستبعد من المباراة مجموعة من الفرص التي لم يحولوها إلى أهداف، في مباراة شهدت مشاركة المغربي الآخر كأساسي، لكن دون أن يُحدث الفارق ويساهم في تحقيق ما هو متوخى من الفريق من طرف أنصاره.


وكان تونغيث قد تسبّب في إقصاء من الدور الثاني، وذلك بركلات الترجيح، عقب انتهاء مواجهتيْ الذهاب والإياب بالسنغال والمغرب بالتعادل بدون أهداف، حيث يعمد ممثلو الكرة السنغالية إلى الركون للخلف والاعتماد على التكتل الدفاعي لمجاراة هجمات الخصوم والمنافسين.

أخبار ذات صلة