مدرب المنستيري: "هناك فرق كبير بيننا وبين الرجاء في التركيبة البشرية والميزانية.. نتمنى أن يتوجوا بالألقاب التي ينافسون عليها" - البطولة

مدرب المنستيري: "هناك فرق كبير بيننا وبين الرجاء في التركيبة البشرية والميزانية.. نتمنى أن يتوجوا بالألقاب التي ينافسون عليها"

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 فبراير 2021 على الساعة 16:05

عبر سعد جردة، مدرب، عن فخره بالمستوى الذي قدمه فريقه في المباراة التي جمعته ، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق لـ"النسور" في قادم المواعيد والتتويج بكل الألقاب التي ينافسون عليها.


وأشار جردة إلى الفارق "الشاسع" -على حد قوله- بين التركيبة البشرية والقيمة المالية التي يتميز بها الرجاء، وبين ما يتوفر عليه فريقه، معبرا عن سعادته الكبيرة بنجاح كتيبته في إيقاف الفريق الأخضر.


وقال جردة في تصريحات تلفزيونية تلت مباراة فريقه أمام الرجاء: "شكرا للاعبين على مجهوداتهم التي قاموا بها طيلة المباراة، أنا فخور بهم".


وأضاف: "واجهنا فريقا كبيرا اسمه الرجاء، عرفنا كيف نسير أطوار المواجهة، لكننا لم نفلح في ضربات الحظ. نتمنى لهم التوفيق مستقبلا، والنجاح في التتويج بالألقاب التي ينافسون عليها".


واستطرد: "بالنسبة لنا، سنشتغل على فريقنا ونحضر لمباريات البطولة. كما تنتظرنا مباريات الكأس ومواجهة السوبر التونسي".


واختتم: "عند وضع مقارنات في الميزانية واللاعبين، تجد فرقا شاسعا بيننا، لكن كرة القدم ليست أموالا فقط بل عبارة عن عمل وخطط، والحمد لله أننا تمكنا من إيقاف الرجاء في المغرب وتونس".


وعبر "النسور" لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تجاوزهم بضربات الترجيح، الاتحاد المنستيري التونسي (6-5)، مستغلين انتهاء نتيجة مبارتي الذهاب والإياب الإجمالية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

أخبار ذات صلة