بسبب سقوطه الجديد بثلاثية في الدوري المحلي.. إدارة بيترو أتليتيكو الأنغولي لمدرب الفريق: "مباراة الوداد فرصتك الأخيرة!" - El botola - البطولة

لإطار الإسباني طوني كاسانو

بسبب سقوطه الجديد بثلاثية في الدوري المحلي.. إدارة بيترو أتليتيكو الأنغولي لمدرب الفريق: "مباراة الوداد فرصتك الأخيرة!"

منصف عدي (البطولة)
19 فبراير 2021على الساعة20:53

عقدت إدارة نادي الأنغولي، اجتماعا "طارئا" مع مدرب الفريق الأول الإطار الإسباني طوني كاسانو، بعد سقوط الفريق بثلاثية نظيفة في الدوري المحلي، أول أمس الأربعاء، أمام سبورتينغ كابيندا.


وسلطت تقارير صحفية أنغولية أبرزها إذاعة "RNA"، الضوء على هذا الاجتماع، مؤكدة أن المكتب المسير للنادي، قد جدد الثقة في المدرب المذكور، بالرغم من تراجع الفريق على مستوى النتائج.


وأضافت التقارير، أن المباراة القادمة لممثل مدينة لواندا، أمام ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، تعتبر الفرصة الأخيرة، التي منحتها الإدارة لكاسانو.


ويحل ممثل الكرة الوطنية، في عصبة الأبطال الأفريقية، ضيفا على بيترو أتليتيكو، يوم الثلاثاء القادم، الموافق لـ23 من شهر فبراير الحالي، بداية من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا الأنغولية.


يذكر أن بيترو أتليتيكو، كان قد سقط بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الأولى على يد مضيفه الغيني فيما تقرر تأجيل لقاء الوداد الرياضي وضيفه الجنوب أفريقي، بسبب القيود المفروضة مؤخرا على دولة الأخير، جراء انتشار السلالة الجديدة المتحورة لفيروس كورونا.

أخبار ذات صلة