البنزرتي بعد الفوز على الزمامرة: "عقَّدنا المباراة على أنفسنا.. مثل هذه الأشياء لا يجب أن تقع في فريق كبير" - El botola - البطولة

فوزي البنزرتي

البنزرتي بعد الفوز على الزمامرة: "عقَّدنا المباراة على أنفسنا.. مثل هذه الأشياء لا يجب أن تقع في فريق كبير"

أيوب رفيق (البطولة)
19 فبراير 2021على الساعة19:02

توقَّف مدرب ، فوزي البنزرتي، عند السِّلبيات التي لمسها في أداء فريقه أمام ، رغم الانتصار المُحقّق بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية، لحساب الجولة السابعة من "إنوي".


وقال الإطار التونسي في حديثٍ تلفزيوني أعقب المواجهة: "كان بإمكاننا قتل المقابلة في عدة مناسبات، لقد كان الأمر في متناولنا لكن للأسف أهدرنا عدة فرص سانحة للتسجيل وقمنا بمجموعة من الأخطاء في التمرير".


وأضاف: "بعدها تعقَّدت المأمورية مثلما حدث لنا في المباراة السابقة، مثل هذه الأشياء لا يجب أن تقع في فريق كبير، على أيٍّ هو انتصار مهم وأهنئ الفريقيْن على مردودهما".


وسجَّل للكتيبة الحمراء المهاجم في الدقيقتيْن الـ3' والـ48'، قبل أن يُذلّل الزمامرة الفارق بهدفٍ من توقيع المهاجم ، ليُحرز بذلك رجال البنزرتي ثلاث نقاط أتاحت لهم الابتعاد في الصدارة.


ويحتل الوداد المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 18 نقطة من سبع مباريات، مُبتعداً بأربع نقاط عن المُطارد الذي يملك مباراة ناقصة، بينما يأتي و في المركزيْن الثالث والرابع بعشر نقاط.

أخبار ذات صلة