ديمبيلي: "لقد تطورت كثيرا في برشلونة.. أنا شخص مجنون وأحيانا يطلب مني زملائي التوقف عن مراوغة 3 أو 4 لاعبين" - El botola - البطولة

ديمبيلي: "لقد تطورت كثيرا في برشلونة.. أنا شخص مجنون وأحيانا يطلب مني زملائي التوقف عن مراوغة 3 أو 4 لاعبين"

جمال ملكي (البطولة)
15 فبراير 2021على الساعة14:47

اعترف المهاجم الفرنسي ، بأنه غيَّر الشيء الكثير، فيما يخص التعامل مع مشواره الكروي، مؤكدا أنه يستمع دائما لنصائح ، قائد .

وأجرى لاعب السابق، مقابلة مع موقع الـ'يويفا'، وقال عن تواجده في برشلونة لـ 3 مواسم حاليا: "الوقت يمر بسرعة، وتغيرت كثيرا. واجهت العديد من المشاكل البدنية، وتعاملت معها كأنها اختبارات. هذا العام أفضل بكثير. لكن منذ قدومي في 2017، تغيرت الكثير من الأمور".

وأضاف عثمان الذي خاض 100 مباراة بقميص البارسا: "انتقلت لأكبر ناد في العالم. شخصياً أتغير، لكن هناك شيء واحد لم يتغير، وهو رغبتي في العمل، وتقديم الكثير من الأشياء لزملائي في الفريق، لكن منذ عام 2017، حتى جسديًا تغيرت. عندما جئت إلى برشلونة، كنت نحيفا، وقد تطورت كثيرا هنا في برشلونة، رفقة مدربي اللياقة البدنية. طريقتي في التدريب وطريقتي في الاستعداد للمباريات، كل هذه الأمور تغيرت".

وعن استفادته من تواجد نجوم كبار في برشلونة، أشار البالغ من العمر 23 عاما: "طبعا. هنا يوجد لاعبون من الطراز العالمي، ونتعلم منهم كل يوم. تمكنت من اللعب مع أندريس إنييستا ولويس سواريز، وقد قدما لي الكثير من النصائح عندما وصلت. هناك أيضا . إنه (ميسي) يعود أحيانا للخلف، ويقدم لي المزيد من النصائح".


وفيما يتعلق بنصائح ميسي، قال لاعب ستاد رين سابقا: "نصائحه تكون غالبا فيما يتعلق بالتمركز، ومتى علي تمرير الكرة. لأنني شخص يحب المراوغة، عندما تكون بين قدماي، أحب أن أذهب بها لوحدي. أحيانا يطلبون مني أن أهدأ، وأنتظر قدوم أحد زملائي، وألا أذهب لأراوغ 3 أو 4 لاعبين (يضحك)".

ثم أشاد بميسي قائلا: "ميسي عبقري، إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. لقد كان مصدر إلهام لي عندما كنت صغيرا، ولا يزال كذلك. بصراحة، إنه لشرف لي أن ألعب بجانبه".


وفي الختام، وصف ديمبيلي نفسه بالقول: "أحب مراوغة الخصوم، ومساعدة زملائي للتسجيل، وأيضا تسجيل الأهداف بنفسي... أنا شخص مجنون فوق الملعب، لكنني أحاول التطور يوما بعد يوم، لأقدم أفضل نسخة لي".

أخبار ذات صلة