بنون: "سأدافع عن قميص الأهلي إذا واجهت الرجاء رغم صعوبة الشعور وليفاندوفسكي حَاوَل سحبي لوسط الميدان في نصف النهائي" - البطولة

بنون: "سأدافع عن قميص الأهلي إذا واجهت الرجاء رغم صعوبة الشعور وليفاندوفسكي حَاوَل سحبي لوسط الميدان في نصف النهائي"

أيوب رفيق (البطولة)
13 فبراير 2021 على الساعة 10:20

كشف ، مدافع ، عن رغبته في الاستمرار لسنوات طويلة مع النادي الأحمر، مُبرزاً في الوقت نفسه مسعاه للاعتزال في صفوف ، حيث نشأَ كروياً وسطع نجمه في الساحتيْن الوطنية والعربية، قبل الانضمام إلى بطل و.


وقال الدولي المغربي، في حديثٍ للقناة الرسمية للأهلي: "أتمنى الاستمرار لسنوات طويلة مع الأهلي، لكن حلمي أن أعتزل في الرجاء البيضاوي، أنا إبن من أبنائه. في المغرب يُلقِّبونني بالمدافع الرومانسي، وهناك لقب آخر لا أستطيع قوله".


وأجاب المتحدث نفسه قائلاً عن إمكانية حدوث سيناريو منازلة فريقه السابق الرجاء الرياضي وهو بقميص الأهلي، بقوله: "لا أريد تخيُل ذلك، سيكون شعورا صعبا، لكني لاعب محترف وسأدافع عن قميص الأهلي، هذا عملي".


وحاز بنون رفقة الفريق المصري على برونزية التي شارك فيها الأهلي هذا الأسبوع في قطر، وذلك إثر تغلبه بركلات الترجيح في مباراة الترتيب على البرازيلي، علماً أنه سقط في نصف النهائي بهدفيْن نظيفيْن على يد الألماني.


وسَرَدَ صمّام أمان "النسور الخضر" سابقاً بعض التفاصيل المرتبطة بنزاله الثنائي أمام البولندي ، على هامش نصف نهائي "الموندياليتو"، حيث صرح قائلاً: "ليفاندوفسكي كان يحاول سحبي إلى وسط الملعب دائما لفتح الطريق لمولر وجنابري، نريد تطبيق مثل هذه الأمور في الأهلي واعتمادها كطريقة لعبنا".


"نمت جيدا ليلة مباراة بايرن، أنا لا أخاف من أي لاعب أو أي مباراة، أخاف فقط من مستوى زملائي، لو ظهرنا جميعا بمستوى سيئ فهذا شيء يخيفني"، يسترسل بنون في حديثه، ضمن تصريحات نقلها موقع "في الجول" عن مقابلة اللاعب الرسمية مع قناة ناديه.

أخبار ذات صلة